أهم الأخبارفن ومشاهير

صورة متداولة لـ جنى مقداد بالحجاب.. فما حقيقة اعتزالها الفن

لا زال اسم الطفلة جنى مقداد ابنة مؤسس  قناة “طيور الجنة” خالد مقداد، يتصدر حديث المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ اطلالتها في زفاف شقيقها الوليد مقداد منذ فترة وجيزة، بعد تعرضها لحملة مضايقات، فهل لهذا السبب ارتدت الحجاب واعتزلت كما أشيع؟!

في التفاصيل، تداول رواد السوشيال ميديا صورة لجنى ظهرت فيها مرتدية الحجاب، الأمر الذي أثار الحيرة بين المتابعين حول إعتزال جنى وإرتدائها الحجاب.

وأعاد الجمهور تداول صورة جنى مرتدية الحجاب بعد زفاف شقيقها الوليد، مشيرين إلى أنها اعتزلت نتيجة تعرضها لمضايقات وانتقادات لاذعة.

جنى

واتضح لاحقًا أن الصورة المتداولة لجنى بالحجاب ليس لإعلان ارتدائه، وإنما هي صورة أرادت مشاركتها مع جمهورها، إذ ظهرت بعدها في أكثر من مناسبة من دونه، كما ظهرت في حفل زفاف شقيقها بتسريحة شعر وماكياج، الأمر الذي يضع خبر ارتدائها الحجاب في خانة الشائعات.

يُذكر أن جنى كانت ظهرت في حفل زفاف شقيقها الوليد بفستان طويل باللون البنفسجي مع تسريحة شعر ومساحيق وجه، لم يناسب عمرها، على حد قول العديد من المتابعين.

وهذا ما عرضها لمضايقات عدة بسبب لفستان الذي ارتدته، فهي حرصت على إرتداء فوقه وشاح طويل لتبدو وكأنها أكبر من عمرها، إضافة الى الماكياج البارز.

وأثارت صورة جنى الجدل بسبب التعليقات المتفاوتة عليها، فهاجم البعض إطلالتها التي جعلتها أكبر سنا، وعلقت احدى المتابعات قائلة: “يوم شفتها حسيت اني كبيره.. خالتي جنى”.

 

الأكثر مشاهدة

الذهاب إلى الأعلى