أهم الأخبارفن ومشاهير

طليقة مصطفى فهمي تتحدث عن ما مرت به: “قصم ظهري وغدر بي”

كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى تفاصيل جديدة حول طلاقها المفاجئ أخيراً من الفنان المصري مصطفى فهمي بعد 6 سنوات من الزواج.

وقالت في منشور عبر حسابها في “إنستغرام”: “قرأت معظم كومنتاتكم ورسائلكم، الغالبية العظمى ، منها تشد على أزرى وتدعو لي، وبعضها يطالبنى بأن أبيع من باعنى وأن أثأر لكرامتى وأمضى فى الخوض فيمن كان زوجى وشكنى وعشرتى لسنوات.. وأن أكشف ما خفى وأن أثأر للغدر وخيانة العشرة والطعن فى القلب والظهر واستغلال الظرف، والطلاق الغيابى الغادر الذى تعرضت له وأنا فى زيارة لبلدى وأهلى بهدف الاحتفال بخطوبة شقيقتى..وكل ذلك فى خضم ظروف لبنان الصعبة السياسية والاقتصادية الضاغطة التى يعرفها القاصى والداني”.

وأضافت: “أنا أقدر كل وجهات نظركم بتنوعها، وأقول إن الله إذا أحب عبداً ابتلاه وأحمد الله فى السراء والضراء وأحمده سبحانه على ابتلائه وأدعوه بأن يمدنى بالقوة والثبات والصبر على المشقة والصعوبة. في ظل ما اقترفه مصطفى فهمى في حقي أؤكد مجدداً على أننى لم أعلم ولم أخطر ولم أبلغ ولم أتفاهم ولم أتفق على الطلاق. أنا ومصطفى ذهبنا يوم ١٢ تشرين الأول (أكتوبر) إلى مبنى السفارة اللبنانية فى الزمالك بالقاهرة لتوثيق زواجنا فى بلدي لبنان الذى تأخر مصطفى فى توثيقه طيلة سنوات زواجنا، وقابلنا القنصل اللبناني سكرتير أول الأستاذ إبراهيم خليل شرارة الذي استقبلنا أبهى استقبال، وعاتب مصطفى بمودة على تأخره كل تلك المدة فى توثيق زواجنا بالدوائر الرسمية اللبنانية، وأنجز لنا مشكوراً معاملة توثيق الزواج”.

 

الأكثر مشاهدة

الذهاب إلى الأعلى