أهم الأخبارفن ومشاهير

تفاصيل جديدة حول وفاة بسنت شيلي

تفاصيل جديدة عن حادثة الفتاة المصرية بسنت خالد شيلي الذي عمدت الى انهاء حياتها بسبب صورة مفبركة لها.

حيث كشفت عائلة الفتاة المصرية التي تقيم في قرية كفر يعقوب في مقابلة مع “العربية.نت” أن ابنتهم انهت حياتها بعدما تعرضت لابتزاز بصور مفبركة، وتشويه سمعتها من قبل شابين بالقرية.

وأكد شقيقا الفتاة أن أحد الشباب انتزع صورة شقيقتهما من صفحتها على مواقع التواصل وقام بتركيبها على صور خادشة للحياء، محاولا ابتزازها لدفعها للدخول في علاقة عاطفية معه.

وقالا أنه: “عندما رفضت قام بتوزيع وبث صورها المفبركة على وسائل التواصل وهواتف الشباب بالقرية، لإجبارها على الرضوخ لنزواته”.

كما تركت الفتاة رسالة قبل وفتها لوالدتها قالت فيها: “ماما يا ريت تفهميني أنا مش البنت دي، ودي صور متركبة والله العظيم وقسماً بالله دي ما أنا، أنا يا ماما بنت صغيرة مستهلش اللي بيحصلّي ده أنا جالي حزن بجد، أنا يا ماما مش قادرة أنا بتخنق، تعبت بجد”.

كما طالبوا اسرة الفتاة معاقبة الشابين اللذين تسببا بتصرفاتهم وفاة ابنتهم، مؤكدين أنهم لن يتنازلوا عن حق بسنت التي راحت ضحية الشائعات والاخبار الكاذبة.

وعلى اثره تصدر وسم “حق بسنت لازم يرجع” على صفحات التواصل الاجتماعي وخصوصا “فيسبوك” حيث علق البعض:” بنت عندها ١٦-١٧ سنة اسمها بسنت خالد من قرية تابعة لكفر الزيات في الغربية، واحد فبركلها صور وابتزها بيهم ولما رفضت الولد نشر الصور ومحدش رحمها .. البنت مستحملتش كلام أهل البلد ودخلت في حالة حزن لحد ما انهت حياتها وسابت النوت اللي في الصورة دي”.

وايضا علق البعض :” حق بسنت خالد شلبي لازم يرجع ” والمعروفة بـ “أم ضحكه جنان” عبر صفحات وجروبات السوشيال ميديا للدفاع عن حقوق الفتاة التي لم يتجاوز عمرها 17 سنة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى