أهم الأخبارفن ومشاهير

نادية الزعبي تطلق حملة “مش راح تكسرني” بعد انتشار فيديو لها

تصدر اسم الاعلامية الاردنية نادية الزعبي مواقع التواصل الاجتماعي بعد ردها على الفيديو الذي تم تداوله واعتبره البعض خادش للحياء وظهرت فيه برفقة مجموعة من أصدقائها خلال تواجدهم في عمان.

ووضحت الاعلامية الاردنية من خلال فيديو نشرته على “انستغرام” انها كانت في أول يوم تصوير لبرنامج جديد وفوجئت بعد الحلقة بالعديد من المكالمات.

وقالت إنها قامت بالاتصال باخر رقم وهو من احدى صديقاتها لتسألها عن قصة الفيديو، لتكتشف أن مجهولا نشر اشاعة عن انتشار فيديو مسيئ لها.

وأكدت الاعلامية الاردنية :”للأسف هناك الكثيرين تداولوا هذه الإشاعة بالرغم من وجود أي فيديو أصلا.”

اما عن شعورها فقالت :” ما بخبي عليكم كنت واقفة على مفترق طرقا إما إني أنهار وأسمح لهذا الشخص المريض إنه يكسرني. أو أني اتمالك نفسي واستند على ثقتي بالله اللي ما بيضيع عنده حق حدا وأرفض الانكسار واكمل تصوير”.

واختتمت حديثها بالقول: “أنا لست ضعيفة أنا أردنية نشمية ومش رح تكسرني”.

وعلى اثر ما تعرضت له اطلقت الاعلامية الاردنية حملة بعنوان ” ما راح تكسرني” لدعم أي أردنية تتعرض لاي نوع من المضايقات وطالبت النشطاء والهيئات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني بتبني هذه المبادرة.

كما اعلنت اللجنة الوطنية الاردنية لشؤون المرأة تضامنها ودعمها للاعلامية ناديا الزعبي في حملتها #مش_راح_تكسرني” ردًا على تعرضها لحملة قذرة في محاولة لتشويه سمعتها.من المعيب ان نجد في مجتمع يدعي حماية المرأة وكرامتها، من يستخدم تشويه السمعة و”الشرف”كسلاح ضد النساء بغض النظرعن مواقعهن.”

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وسم “نادية_الزعبي حيث علق البعض :” لا ديننا ولا أخلاقنا ولا شهامتنا ولا تربيتنا تسمح لنا بتشويه اي فتاة أردنيه كانت او لا .. اختلف مع #ناديا_الزعبي او اكرهها هذا شأنك اما ان تختلق القصص السيئه لتشوه سمعتها لا يصح.. تفكر لو ان هذا الأمر حصل مع اختك لو زوجتك او او او او..عييب”.

وايضا :” ناديا الزعبي مثال للبنت الأردنية النشمية والمحترمة والناجحة..كل الحب والدعم”.

واضاف البعض :” كل الدعم للاعلامية ناديا الزعبي في حملتها  مش رح تكسرني لرفض الابتزاز و التشويه لكل انسانة باي مكان بالعالم خاصة في بلدنا الحبيب الاردن”.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى