أهم الأخبارجديدهافن ومشاهير

ابنة نانسي عجرم الأخيرة تشغل الجميع بجمالها!

روان بن حسين متهمة بالكذب حول مرضها

احتفلت الفنانة نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم، بقربانة ابنتها الثانية إيلا، ونشرت عجرم صور الاحتفال متمنية لابنتها أن تكون أيامها بيضاء.
ونشرت نانسي عبر حسابها على “تويتر” صورا من الاحتفال الذي يبدو أنه أقيم في حديقة منزل نانسي.
وظهرت نانسي بالصور برفقة زوجها وبناتهن الثلاث وكتب تعليقاً على الصور:”قربانة مباركة.. انشالله تكون أيامك كلها بيضا متل قلبك”.
وفي منشور آخر شاركت نانسي المزيد من الصور وعلقت عليها “الفرحة كلها”.
إلا أن ابنة نانسي الثالثة واضغرهن خطفت الانظار من شقيقتها إيلا في يومها.
حيث ظهرت الطفلة وقد كبرت، وأصبحت جميلة، فخطف جمال وجهها الانظار وحول اهتمام المتابعين من المناسبة التي تحتفل بها شقيقتها ليصبح حديثهم وشغلهم الشاغل جمال وجه الفتاة وملامحها الناعمة.
وفي سياق منفصل، نشرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صوراً جديدة لها لفتت انتباه الكثير من المتابعين. وظهرت في إحداها وهي تقف في أحد المسابح وفي الثانية مع طفلتها.
وأرفقت الصورة بتعليق: “لونا الحلوة الصغنونة سبحت لأول مرة اليوم”. واثار هذا موجة من التساؤلات حيث أعرب الكثيرون عن استغرابهم قدرة الفاشينيستا على أن تعيش حياتها بشكل طبيعي رغم كل ما أثارته من جدل بعد إعلان طلاقها ونشرها العديد من الفضائح بشأن خيانة زوجها ونقله مرضاً معدياً إليها وغير ذلك.
وتناقل الصور عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق ومما جاء في التعليقات عليها: “هي لو ظلت ساكتة أحسن لها إذا بليتم فاستتروا” و”وانتو مصدقين إنه فيها هالمرض؟”
وكانت روان قد طالبت بتوعية البنات في المدراس فيما يتعلق بالعلاقات وقالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على “سناب شات”: “الكلام الذي قلته على السوشيال ميديا عن مرضي كان غرضه أن أوعّي الكثير من البنات خاصة إنه توجد الكثيرات ليست لديهن معلومات”.
وكانت روان قد اعلنت طلاقها الاسبوع الفائت كاشفة فضائح تتعلق بعلاقات زوجها المتعددة ونقله مرضا معديا لها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى