أهم الأخبارفن ومشاهير

بيلا حديد تعلن عن مرضها بسبب شقيقتها جيجي حديد

اثارت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية بيلا حديد عن أزمات نفسية عاشتها في طفولتها شقيقتها الكبرى جيجي حديد.

وفي فكشفت نجمة الأزياء العالمية بأنها أجرت عملية تجميل للأنف في الرابعة عشرة من عمرها، لأنها شعرت بأنها “الأخت القبيحة”.

حيث قالت خلال مقابلتها مع مجلة “الفوغ”:”كنت أشعر أنني الأخت القبيحة.. كنت امرأة سمراء.. لم أكن رائعة مثل جيجي”.ومن ثم اضافت: “هذا حقاً ما قاله الناس عني.. ولسوء الحظ عندما يتم إخبارك بأشياء عدة مرات، فإنك تصدق ذلك فقط”.

اما عن الانتقادات التي طالتها بسبب خضوعها لشد الوجه: “يعتقد الناس أنني شعرت بالملل وقمت بعمليات التجميل، بسبب صوري وانا صغيرة تختلف عن هذا الوقت ولكن أنا متأكدة بأنه لا أحد يبقى شكله كما كان في عمر 14″.
كما تطرقت بيلا حديد بحديثها عن حالتها النفسية الصعبة :” لمدة ثلاث سنوات كنت أستيقظ في الصباح بحالة هستيرية من البكاء وأذهب للعمل وأبكي على الغداء، وأنهي يومي وأذهب لغرفتي للبكاء طوال الليل، واستيقظ في الصباح وافعل نفس الشيء”.

يذكر ان اسم بيلا حديد تصدر منذ فترة بعدما نشرت مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي من إحدى عروض الأزياء.

واللافت هو كان بروز وشم عارضة الازياء على ذراعها، والذي كتب باللغة العربية، وعبارة عن كلمة “أحبك”

في سياق آخر، بعد ان تصدر خبر انفصال عارضة الأزياء جيجي حديد عن الفنان العالمي زين مالك، سارعت شقيقتها بيلا حديد لمساندتها في أزمتها.

وفي التفاصيل، شوهدت بيلا وهي تغادر شقة جيجي في نيويورك، وهي ترتدي نظارات شمسية على الرغم من الظلام وتربط شعرها إلى الوراء، وكان واضحاً عليها أنها تقوم بعمل ما، وكانت تحمل بيدها جهاز كمبيوتر محمول وتوجهت إلى سيارتها.

وأكدت المعلومات تضامن العائلة ضد زين مالك فقد قامت بيلا بإلغاء متابعتها له على مواقع التواصل الإجتماعي كما فعلت صديقة شقيقهما أنور الفنانة دوا ليبا أيضاً.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى