أهم الأخبارفن ومشاهير

سلاف فواخرجي تعلن طلاقها من زوجها وائل رمضان رسميا وتوجه له رسالة مؤثرة

صدمت الممثلة السورية سلاف فواخرجي جمهورها ومحبيها، في أحدث ظهور لها وذلك بعد أن أعلنت خبر طلاقها من زوجها الممثل السوري وائل رمضان.

ووجهت سلاف فواخرجي رسالة طويلة لزوجها وائل رمضان حيث كتبت على حسابها الرسمي على إنستغرام جاء فيها التالي: “اقرأ في تصريف كلمة الفِصام، انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت، واِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ: اِنْصَدَعَ، اِنْفَصَمَ الإِناءُ: اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل، وانْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع”.

وتابعت “أنا كتلك العروة انقطع، وظهري ينصدع، وكذلك الإناء الذي ينكسر ولا ينفصل، وكالمطر الذي أقلع راوياً وهطل حارقاً، وأنا الآن أعيش ذلك الفِصام، أمامك أيها النبيل، وبعد الفِصام، فطام”.

وأشارت فواخرجي في منشورها إلى أنه “كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً، ننفطم عمّن نحب، كما أنفَطِم عنك الآن، وقلبي كما يُقال ينخلع”.

ولم تكشف سلاف فواخرجي سبب انفصالها عن زوجها رغم الحب الكبير الذي يجمعهما واكتفت بالقول “ليس بيدك وليس بيدي، إنما هو القدر يرسم حيواتنا، ويختار لنا ماليس نحب، لسبب ما، أو حكمة ربما، وألم في القلب على الأكيد”.

وطلبت فواخرجي السماح من رمضان قائلةً: “سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً، وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء، البداياتُ أخلاق والنهاياتُ أخلاق، وكنتَ بداية وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية وإن ابتعدنا، لا يمكن أن ننفصل، ولو انفصلنا”.

وختمت منشورها قائلة: “وائل صديقي أبو الحمزة وعلي، شكرا لك إلى يوم الدين، وأحبك إلى أبد الآبدين”.

هذا المنشور أثار استغراب الجمهور الذي تساءل عن السبب الذي دفع سلاف لاتخاذ هذا القرار، دون الحصول على جواب.

وهذه ليست المرة الاولى التي تنفصل فيها سلاف عن زوجها الممثل السوري وائل رمضان، حيث أنه وقبل 18 عامًا، استيقظ المهتمين بالشأن الفني حينها على نبأ طلاقهما، في قرار “لم يشكل صدمة لهما” على حد وصف سلاف في حوار سابق وعادا إلى بعضهما في العام 2005.

تجدر الإشارة إلى أن سلاف كانت قد تزوجت من وائل رمضان في العام 1999 ولديهما ولدان هما حمزة وعلي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى