أهم الأخبارفن ومشاهير

والدة القاتل في حادثة طالبة المنصورة نيرة أشرف تكشف المستور وتتعرض لجلطة

مرت الساعات الماضية بثقل على كل أحباء فتاة المنصورة عند تلقيهم لخبر وفاتها إثر تعرضها لحادثة مأساوية، كما طالب المجتمع المصري بإرساء الحق وسيادة القانون، وذلك قبل ان تتعرض والدة الفاعل الى جلطة بعدما كشفت تفاصيل حصرية للمرة الاولى عن الواقعة.

في التفاصيل، كشفت قالت والدة المتهم بوفاة زميلته “نيرة أشرف” أمام جامعة المنصورة، إن ابنها كانت تربطه علاقة عاطفية مع الفتاة وكان يريد الارتباط بها، ثم حدثت بينهما خلافات أدت إلى تركها له، لكنه ظل على أمل عودتها إليه وزواجه منها.

وأشارت والدة المتهم، إلى أن ابنها والطالبة المتوفية “نيرة” كانا يحبان بعضهما ومتفقين على الزواج، وحدث عقب ذلك خلافات بينهما، متابعة: “كان ابني معتقد حد موقع بينهما، وأنه هيصالحها والخلاف يزول ويتجوزها”.

وأكدت مصادر مقربة من أسرة الطالب الذي أقدم على التعرض لزميلته أمام جامعة المنصورة، بإصابة والدته بجلطة دماغية، عقب معرفتها بنبأ ارتكاب ابنها بتلك الحادثة البشعة.

وكان عدد من زملاء الطالبة نيرة أشرف، قاموا بعمل حاجز خرساني في مكان الحادثة التي شهدت وفاتها أمام بوابة جامعة المنصورة، وقاموا بوضع صورة تذكارية لها أمام بوابة الجامعة، مع ارتداء الملابس السوداء حدادا عليها.

وشيع المئات من أهالي وأقارب وجيران طالبة جامعة المنصورة “نيرة”، إلى مثواها الأخير في مسقط رأسها بمدينة المحلة الكبرى فى محافظة الغربية، وذلك وسط انهيار وبكاء وحزن شديد لأسرة وأقارب وزملاء الطالبة المتوفية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى