أهم الأخبارفن ومشاهير

لبنى منصور ضحـ ـية جديدة الى جانب ايمان ارشيد ونيرة اشرف

فتاة جديدة تنضم الى قافلة الفتيات اللواتي رحلن بطريقة حزينة، فبعد الفتاة المصرية نيرة اشرف والاردنية ايمان ارشيد، توفيت الفتاة الفلسطينية لبنى منصور في الامارات العربية المتحدة على يد زوجها.

وفي التفاصيل، وبحسب ما تم تداول اخبار بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي انه ورد ورد بلاغ من سيدة لغرفة العمليات في الشارقة، يفيد باختطاف ابنتها بسبب وجود خلافات سابقة، وذلك بأحد مواقف السيارات التابعة لمقر سكنها في الشارقة.

وقال نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالشارقة العقيد فيصل بن نصارإنه من خلال إجراءات البحث والتحري التي قام بها فريق البحث، تم العثور على سيارته وبداخلها الفتاة. ومن ثم تم القاء القبض على الجاني وبالاحقيق  معه اعترف بانهاء حياة لبنى منصور بسبب خلافات شخصية.

وأفادت شقيقة الراحلة أختها ذهبت ضحية حادثة بشعة ارتكبها وحش بشري بحسب تعبيرها، وأن شقيقتها لبنى منصور كانت قد رفعت على زوجها قضية طلاق.

لبنى منصور هي فتاة اردنية من اصول فلسطينية تسكن في الامارات العربية المتحدة وتخرجت من جامعة العلوم والتكنولوجيا قسم الهندسة الصناعية عام 2018 ، كما تزوّجت من شاب أردني وانتقلت للعيش معه في الإمارات.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى