أهم الأخبارفن ومشاهير

الحكم بالسجن على مغني أمريكي شهير لمدة 30 عاما بهذه التهم

أدانت محكمة بروكلين الفيدرالية، النجم آر كيلي ، وحُكم عليه بالسجن لمدة 30 عاما بتهمة الاتجار بالجنس وإساءة معاملة الفتيات الصغيرات، حيث أخبره القاضي أنه علّم ضحاياه أن “الحب هو الاستعباد والعنف” وأن “الجمهور بحاجة إلى الحماية من أمثاله”.

وأدين كيلي، البالغ من العمر 55 عاما، بتهمتي الاتجار بالجنس والابتزاز في سبتمبر الماضي بعد محاكمة استمرت ما يقرب من ستة أسابيع، انتهت بتأكيد الاتهامات التي طالت مغني أغنية I Believe I Can Fly، الحائزة على جائزة غرامي منذ أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

وأصدرت الحكم، القاضية آن. م. دونيلي، وبينما طالب دفاع آر كيلي أن يخفف الحكم إلى عشر سنوات أو أقل، كان المُدّعون قد طالبوا بحبس المتهم ما لا يقل عن 25 عاما.

وقالت دونيلي خلال المحاكمة موجهة حديثها لكيلي: “لقد خلقت سلسلة من الأرواح المحطمة” ، مضيفة: “المحققين المعنيين بالقضية لن ينسوا الرعب الذي تعرض له ضحاياك”.

وتابعت: “تم حساب هذه الجرائم والتخطيط لها بعناية وتنفيذها بشكل منتظم لما يقرب من 25 عاماً، لقد علمتهم أن الحب هو الاستعباد والعنف”.

وعلم كيلي، الذي رفض التحدث عند النطق بالحكم، بمصيره بعد انهيار بعض ضحاياه واعترافهم للمحكمة في غضب ودموع، أنه استغلهم وضلل جمهوره، كما حُكم عليه بدفع غرامة قدرها 100 ألف دولار.

من ناحيته صرح بيريون س. بيس، المدعي العام الأمريكي للمنطقة الشرقية لنيويورك، قائلاً إن الحكم هو نتيجة “مهمة” لجميع ضحايا آر كيلي، الذي وصفه بـ “المفترس”.

وتابع المدعي العام الأمريكي: “استمر في ارتكاب جرائمه لما يقرب من 30 عاما ونفد من العقوبة – حتى اليوم، هذه هي أصوات النساء والأطفال ذوي البشرة السمراء والسود الذين سمعوا وصدقوا، لقد تحققت العدالة في النهاية.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى