أهم الأخبارفن ومشاهير

ابراهيم العسيري في المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة

تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سر غياب إبراهيم العسيري، أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، والذي حقق شهرة كبيرة عن طريق محتواه الكوميدي ومقاطع الفيديو مع أصدقائه، ليكشف الاخيرون سبب اختفاءه المفاجىء والذي أثار التساؤلات حول حقيقة مرضه.

في التفاصيل، تفاعل عدد واسع من السعوديين في مواقع التواصل الاجتماعي مع مواطنهم المشهور وصانع المحتوى إبراهيم العسيري، بعد تعرضه لأزمة صحية.

وكان ”العسيري“ أعلن عبر حسابه في موقع ”تويتر“ عن تعرضه لأزمة صحية، لم يكشف تفاصيلها، لكنه ”طلب الدعاء من جمهوره“.

وكتب في تغريدته، في نهاية مايو/ أيار الماضي: ”لعلّ أحد منكم الى الله اقرب، احتاج جداً دعواتكم متعب جداً، (أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ)“.

وظهر إبراهيم العسيري، لاحقا، في فيديو بثه عبر حسابه في ”سناب شات“ من داخل المستشفى، مشددا على أن ”صحته أفضل“، ليطلب مجددا ”الدعاء“.

ولم يكشف ”العسيري“ أي تفاصيل بشأن طبيعة الأزمة التي ألمت به، لكنه ألمح في منشور نشره على ”سناب شات“ من داخل المستشفى السعودي الألماني الذي يتلقى علاجه فيه، أن حالته الصحية تتعلق بـ“المخ والأعصاب“.

بدورهم، تناقل العديد من مستخدمي مواقع التواصل، أنباء عن إصابته ”بورم في المخ“، وقال احد اصدقائه إنه سمع من أحد المشاهير أنه يعاني من ورم في المخ: ”سمعت من أحد المشاهير أنه في ورم ادعوا له بالشفاء العاجل والعافية وجميع مرضى المسلمين يارب“.

وأيده آخر، إذ أوضح أن ”المشهور تحدث عن إصابة إبراهيم العسيري بورم“.

ويتميز إبراهيم العسيري، بنشر المحتوى الإرشادي والتربوي، إذ يتابعه عبر تطبيق ”سناب شات“ أكثر من مليوني متابع، بينما يتابعه عبر ”تيك توك“ أكثر من مليون متابع.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى