أهم الأخبارفن ومشاهير

الحكم بسجن ريكي مارتن بتهمة زنا المحارم.. اقام علاقة حميمية مع ابن اخيه

نشرت صحف أجنبية، أن الفنان العالمي ريكي مارتن، مهدد بالسجن لنحو خمسين عامًا، بسبب اتهامات مخلة، تضعه تحت طائلة القانون والأحكام القضائية القاسية.

في التفاصيل، نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تقريرًا أكدت فيه أن ابن شقيقة النجم ريكي مارتن، غير الشقيقة، رفع ضده قضية يتهمه فيها بالتعرض له على إثر إنهاء علاقتهما العاطفية مؤخرا.

ويذكر أن ريكي مارتن متزوج الرسام السويدي المولد خوان يوسف منذ عام 2017، ولديهم أربعة أطفال هم: توأمان يبلغان من العمر 13 عامًا، فالنتينو وماتيو، ولوسيا، ثلاثة أعوام، ورين، ثلاثة أيضًا.

وكشف التقرير أن ابن شقيقة النجم الشهير، البالغ من العمر 21 عامًا، أنهى علاقته العاطفية بخاله، التي استمرت سبعة أشهر، وانتهت منذ قرابة الشهرين

كما زعم أن مارتن كان يستهلك كميات كبيرة من الممنوعات، وذلك حسبما جاء في صحيفة El Vocero ، وهي صحيفة من بورتوريكو.

وبحسب ما ورد ستُرفع القضية إلى المحكمة في 21 يوليو الجاري، وإذا ثبتت إدانته، فإن ريكي يواجه عقوبة تصل إلى 50 عامًا في السجن، وذلك لأن القانون البورتوريكي يأخذ ادعاءات المحارم على محمل الجد، إذا تم تأكيد العلاقة الرومانسية المزعومة بين مارتن وسانشيز.

ومن جانبه، نفى فريق ريكي المزاعم السابقة تماما، وقال ممثلوه: “المزاعم ضد ريكي مارتن التي أدت إلى إصدار أمر حماية كاذبة تمامًا وملفقة، نحن على ثقة تامة من أنه عندما تظهر الحقائق في هذا الأمر، فإن عميلنا ريكي مارتن سيتم تبرئته بالكامل”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى