أهم الأخبارفن ومشاهير

مي العيدان ترد على محمد الترك بعدما وصفها بـ “العاقر”.. ما علاقة دنيا بطمة

جدلا واسعا اثارته الاعلامية الكويتية مي العيدان بعدما وجهت رسالة غير متوقعة للمنتج البحريني محمد الترك وذلك عقب انفصاله عن الفنانة المغربية دنيا بطمة.

في التفاصيل، وجهت مي العيدان رسالة قاسية إلى محمد الترك بعد تأكيده أخبار انفصاله عن زوجته دنيا بطمة، استذكرت فيها هجومه السابق عليها على هامش دعمها المعنوي لطليقته السيدة منى السابر في أزمتها الأخيرة، قبل أن ترد على الإساءة التي وجهها لها حينها بـ وصفها بـ العاقر.

وأبدت الناقدة الفنية ا سعادة كبيرة وشماتة بـ انفصال الترك عن بطمة، مؤكدة أنها ليست من الأشخاص اللذين يشمتون بخراب البيوت والعلاقات الزوجية، مشيرة إلى أنه في حالة هذا الثنائي الحالة استثنائية.

وأوضحت أسباب سرورها بـ انتهاء علاقة هذين الزوجين، مبينة أن علاقتهما نشأت بطريقة خاطئة وبُنيت على باطل، حيث قالت في فيديو قصير، أطلت فيه على متابعيها عبر سناب شات: أنا ما أحب أتشمت في أحد ولا أفرح بـ خراب البيوت.. خاصة وقت يكون في أطفال..”.

واضافت مي: “لكن في أشياء استثنائية.. ومن هذي الأشياء الاستثنائية.. الخبر المفرح اللي أكده محمد الترك بـ انفصاله عن دنيا بطمة.. إيش أخبارك يا محمد.. إن شاء الله سعيد وزين.. هذه النهاية كنا متوقعينها اللي أساسه باطل نهايته باطل”.واوصفتا عائلة محمد بالمؤذية.

وكشفت مي العيدان أسباب عدم إنجابها للأطفا، متوجهة لمحمد الترك بـ القول:” ما أريد أدعي عليك يا محمد وأقول الله يبتليك ما بلاني.. أنا مو عاقر ومو عقيمة.. أنا عندي مشكلة في القلب.. وهي اللي منعتني أجيب عيال لأن أتضرر بـ الحمل.. وعلى فكرة الله كان ممكن يبتليك في شيء آخر غير العيال”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى