أهم الأخبارفن ومشاهير

ميار الببلاوي عن قضية تعذيب وفاء مكي لخادمتيها : البنات مش محروقين

كشفت الفنانة المصرية المعتزلة ميار الببلاوي، تفاصيل قضية الفنانة وفاء مكي، حول تعذيبها لخادمتين، وذلك بعد مرور 23 عاما على تلك الحادثة.

وحلت الببلاوي ضيفة ضمن برنامج “صبايا الخير”، مؤكدة أن كتمانها عن الموضوع سبب لها شعور بالتعب والحزن.

وقالت ميار، انه في بداية زواجها لم تكن تعمل في منزلها بسبب قلة معرفتها بذلك، ما دفع زوجها لجلب بعض الأشخاص لمساعدتها، حيث كان هناك خادمة تعاونها وتبقى معها لمدة طويلة.

وأضافت: “واتجوزت البنت ومشيت وبوابة العمارة قالتلي في واحدة تحت معاها بنتين عاوزين يشتغلوا”.

وتابعت: “بنت منهم هرشت في شعرها ولقيت شعرها أقرع وقولتلها ايه دا قالتلي دول اللي كانوا عند الأستاذة وفاء مكي والبنت عندها قراع ووفاء حلقتلها شعرها ورفضت أن تعملا البنتين معي ولكنهما كانتا بصحة جيدة لكن دون شعر وخفت منها أن تعدي ابني”.

وأعربت عن شعورها بالصدمة من كلام الجرائد حينها: “شهادتي اللي بقولها إن البنات اجو من عند وفاء مكي مكانوش محروقين ولكن حالقين شعرهم والست مشيت وخدت البنات وتفاجأت بكلام الجرائد بتعذيب البنات ولما شفت صورهم قولت دول اللي الست كانت جيباهملي”.

وأكدت الببلاوي أنها تواصلت مع صحفي معروف كان بمثابة صديق لها، وكشفت له تفاصيل الموضوع، وأن ما يُنشر ويتم تداوله بحق وفاء مكي هو “خاطئ”، لأنها شاهدت الخادمتين بعد عودتهما من عند الأخيرة، ولم تعرضهما للتعذيب أو الحرق.

وأوضحت أن المصور بيّن لها وجود شخصية فنية تريد جلب الأذى للفنانة وفاء مكي، وبالتالي كلامها لم يكن له أي أهمية حينها.

واختتمت الببلاوي حديثها: “كل الكلام دا كان من 23 سنة وربنا مد في عمري عشان اقول كدا والحمد الله اني قولت والموضوع دا كان تاعبني”.

ميار الببلاوي

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى