أهم الأخبارفن ومشاهير

أول تصريح لـ شام الذهبي بعد فسخ خطوبتها … مشتاقة لخطيبها!

بلاغ ضد أصالة نصري ومطالبة بمنعها من مغادرة مصر

نشرت شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة نصري مجموعة من الفيديوهات عبر حسابها الخاص على انستقرام، فهمت كرسالة الى الدكتور المصري معتز النصير بعد فسخ الخطوبة.

وظهرت شام في الفيديوهات وهي تغني بصحبة والدتها وعلقت على إحداها “مثل التلميذ عم غني لماما”.

وما أثار تساؤلات المتابعين هو غناء شام لأغنية أنا اشتقتلك للفنان فضل شاكر. وظهرت متأثرة وهي تؤدي الأغنية ما اعتبره المتابعون رسالة الى خطيبها بعد فسخ الخطوبة.

وتذكر المتابعون حديث أصالة قبل عام في لقاء مع منى الشاذلي في برنامجها ” معكم منى الشاذلي” العام الماضي حيث قالت أصالة أنها تحب صوت ابنتها شام حين لا تندمج كثيراً بالغناء حيث أن طبقات صوتها مختلفة ويمكنها أن تؤدي أغنيات أصالة ولكن ” على الهادي ” تضحك مضيفة ” لما ما بتصرخ بس ”.

واحتفلت شام أيضا بمقابلة لها مع مجلة ڤوغ العربية، حيث كشفت في المقابلة أن العِلم قد سلّحها بالمنطق والبساطة اللذين كانت في أمسّ الحاجة إليهما. وقالت “كنت أجد في العِلم ملاذاً لي. فبفضله، بتُّ أنظر إلى الحياة من منظور مختلف، كما أعاد ذلك لي الشعور بالاطمئنان. لقد وجدت شغفي في العِلم، وصرت أدرك أن أيّاً كان ما سأفعله في المستقبل، فإن العِلم سيشكل جزءاً كبيراً منه”.

ما يحسم عدم رغبة شام باحتراف الغناء.

وفي سياق منفصل، تصاعدت أزمة أغنية “رفقا” للمطربة السورية اصالة، فبعد صدور توصية من مجمع البحوث الإسلامية بعدم الاستماع إليها لأن كلماتها غير جائزة شرعا، تقدم د. سمير صبري المحامي ببلاغ عاجل للنائب العام ونيابة امن الدولة العليا ضد اصالة، يتهمهما فيه بازدراء الأديان مع طلب بإدراجها فورا على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد.

واستند البلاغ إلى بيان مجمع البحوث الإسلامية التابع لمشيخة الأزهر الشريف والذي أدان أصالة لاقتباسها من أحاديث النبى بضع كلمات صارت جزءًا من أغنية ( رفقا ) وهو أمر غير جائز شرعًا ولا يليق بمقام النبوة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى