أهم الأخبارفن ومشاهير

ريهام سعيد تعلن عن وقف عرض برنامجها و تعتذر من هذين الفنانين

اعتذرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، من أسرتي الفنانين الراحلين، ممدوح وافي وأحمد راتب، وذلك بعد الزج باسمهما عن طريق الخطأ، في قضية تعذيب الفنانة وفاء مكي لخادمتين، كما أعلنت عن وقف عرض برنامجها “صبايا الشمس” هذا الأسبوع، وذلك لأسباب صحية.

وكتبت ريهام عبر صفحتها الشخصية في “فيسبوك”: “أنا بعتذر عن الظهور في حلقاتي الأسبوع ده لدواعي صحية، حاجة تانية مالهاش علاقه بالمرض أقسم بالله أنا عمري ما قصدت أبدا إن حد يتضايق مني ودائما بتكلم من قلبي”.

وأضافت: “أنا بعتذر لأسر الفنان ممدوح وافي والفنان أحمد راتب رحمهم الله عما أذيع في البرنامج، بالرغم من أن المصدر مصر على الخبر حتى وقتنا الحالي الا ان أكيد أسر الفنانين يعرفوا أكثر”.

وأكدت سعيد أنها لم تُذع في برنامجها أي خبر دون وجود أدلة أو مستندات، لكن العثور عليهما كان “مستحيلا” بسبب حدوث القضية منذ 23 عاما، وهي بدورها لم تقصد الإساءة بإذاعة هذه الأخبار، حيث تكن كل الاحترام لزملائها.

وأشارت إلى أنها ستعتذر على الهواء مباشرة: “طبيعي إن الفنانين يقفوا جنب بعض في الأزمات لكن إذا الخبر غير صحيح فأنا بعتذر مليون مرة، والأهم من أي حاجة إن محدش محترم يكون زعلان مني أبدا و سيتم الإعتذار على الهواء لأن هذه أصول المهنة مش علشان أي سبب تاني لو ربنا أراد و شفاني”.

واختتمت سعيد منشورها، قائلة “وبشكر الدكتور أشرف زكي مليون مرة على المساندة المستمرة لي ولكل الفنانين الأحياء منهم و الأموات”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى