أهم الأخبارفن ومشاهير

إغماء أمل أحمد بعد احتراق منزلها في بث مباشر وهبوطها 28 طابقاً

موقف مرعب تعرضت له مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي أمل أحمد أثناء بث مباشر عبر أحد تطبيقات الفيديو التي توفر هذه الخاصية، حيث تصاعد الدخان فجأة من شقتها التي تقع في الطابق الثامن والعشرين من إحدى البنايات العملاقة، قبل انطلاق إنذار الحريق.

بدت خبيرة التجميل والمشهورة عبر السوشيال ميديا ببثوث وفيديوهات تيك توك وسناب شات، في غاية الرعب والخوف وهي تتلفت يمنة ويسارا وحيدة، قبل أن تفتح باب الشقة وتقرر نزول السلم بعيدا عن استخدام المصعد في مثل هذه الحالات الطارئة.

فوجئت أمل أحمد خلال نزولها من الطابق الثامن والعشرين، بفرار عدد كبير من سكان البناية، الذين قرروا مغادرة منازلهم بعيدا عن الحريق، وبدأت المشهورة السعودية في إبداء خوفها ورعبها أثناء البث الذي لم تستطع إغلاقه أثناء نزولها.

هبطت أمل أحمد الأدوار العشر الأولى سريعا، قبل أن تعلن لشريكها في البث أن هناك 18 دوراً لا يزال عليها أن تهبطها جميعاً، وحاول الشاب الذي كان يشاركها البث تهدئتها وتخفيف حدة الموقف عليها إلا أنها لم تكن تستمتع جيدا بسبب سيطرة الخوف على قلبها.

تعرضت المشهورة السعودية أمل أحمد للإغماء لحظة وصولها إلى خارج المنزل، بعد التوتر والضغط اللذين عاشت تحتهما لمدة قصيرة ولكنها كانت طويلة للغاية بالنسبة إليها، حيث تعرضت أمل أحمد لصدمة كبيرة.

حاول جيران أمل أحمد الذين فروا معها من البناية، إيقاظها وعمل إفاقة سريعة لها بعد سقوط الهاتف من يدها، عن طريق إدخال تيار هواء إلى رئتيها وإنعاشها من خلال التهوية على وجهها، ولكنها لم تبدِ حراكاً قط، إلى أن طالب شريكها الذي كان لا يزال متواجداً في البث المباشر، أن يتصل بها أي شخص يستطيع الوصول إلى رقم هاتفها للاطمئنان عليها أو الذهاب إليها لنجدتها.

https://x.com/Cool_person_10/status/1704389838487667055?s=20

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى