أهم الأخبارفن ومشاهير

“ضبط نسرين طافش مع فنان شهير داخل شقته” يعود إلى الواجهة من جديد

بعد إعلان خطوبتها

منذ لحظة إعلان النجمة السورية نسرين طافش خبر خطوبتها وقرب موعد زفافها، وأصبح الأمر حديث محبيها، ودارت التساؤلات حول هوية العريس إلا أن نسرين ل نفصح عن الأمر .

وأكدت نسرين من خلال تغريدة لها عبر حسابها على تويتر، خبر ارتباطها، لكنها نفت المعلومات التي ذكرت عن العريس بأنه رجل أعمال كويتي شهير.

وكتبت نسرين طافش “يسعد يوم الجميع ..أنا أول من صرحت عبر برنامج انسايدر مع الإعلامي الصديق ايلي نخلة بخطوبتي من شخص من خارج الوسط الفني و الرياضي و السياسي”.

وتابعت النجمة السّورية: “هو ليس من إخوتنا وأهلنا من الخليج العربي كما أشيع .. شاء الله أن يجمعنا باسم الحب سويا.. والزواج سيتم قريبا وعقبال العايزين”.

وبحسب مصادر سيدتي فقد تمت خطبة نسرين طافش في وقت سابق، ولكن بحفل اقتصر على الأهل والأصدقاء، ومن المتوقع أن يتم حفل الزفاف مع نهاية العام الجاري.

يذكر أن نسرين طافش كانت مخطوبة أثناء الدراسة من المخرج السّوري المثنى صبح، وتزوجت من رجل أعمال إماراتي بعدها، وانفصلت عنه عام 2013 بعد قصتها مع النجم السوري تيم حسن.

واللافت كان، إعادة تداول مواقع لقصتها مع تيم حسن بعد انتشار أخبار خطوبتها.

وعادت مواقع الكترونية تتداول خبر خيانة تيم لديما مع نسرين ومن بينهم موقع “الخليج مباشر” الذي نشر خبرا تحت عنوان “ضبط الفنانة نسرين طافش مع فنان شهير داخل شقته”.

وجاء في نص الخبر الذي نشر في 28 من الشهر الفائت “وقعت الفنانة السورية نسرين طافش في فضيحة من العيار الثقيل، بعد أن تم ضبطها في شقة فنان شهير.

ويتابع المقال “وجهت الفنانة ديما بياعة خلال زواجها من الممثل السوري تيم حسن تهمة إقامة علاقة لنسرين طافش مع زوجها لافتة الى انها ضبطتهم بوضع مخل”.

إلا أن حديث هذا المقال مغاير لما قالته ديما خلال لقاء تلفزيوني مع الاعلامي نيشان على قناة الحياة.

فديما قالت في الحلقة التي بثت في العام 2014 والتي استند عليها المقال “وصلتني رسالة من أحد الأشخاص وأخبرني ان زوجي يخونني مع نسرين وأنا في الحقيقة لا آخذ في الشائعات حتى تأكدت بنفسي من الخيانة فسألت تيم واعترف لها”.

ولفتت ديما الى أن نسرين لاحقته وأصرت على مراسلته حتى وقع في شباكها وأقام علاقة معها، وقالت ديما في تلك الحلقة أن تيم أشار لها الى أن العلاقة كانت عابرة ومضت.

وعلى الرغم من أن الحلقة تعود الى العام 2014، إلا أن إعادة الحديث عنها في هذا الوقت يثير تساؤلات، فعلى الرغم من أن هناك كثر لم ينسوا الأمر، إلا أنه بدا لافتا إعادة العوص في تفاصيل ما حصل بعد إعلان نسرين خطوبتها وكأن هناك من يريد أن يذكر عريسها بما فعلته.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى