أهم الأخبارفن ومشاهير

كشف سر جمال ياسمين صبري …

ديكور منزلها يصدم الجميع: قبيح

أثارت النجمة المصرية ياسمين صبري صدمة المتابعين بأحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فياسمين نشرت صورتين لها باتتا حديث الجمهور في الساعات الماضية.

الصورة الاولى لوجهها، نشرتها عبر خاصية الستوريز على حسابها الخاص على انستقرام، وتظهر بها ياسمين بحجم عينين غير مألوف الأمر الذي جعل عددا من المتابعين يرجحون أن ياسمين تلجأ لتطبيق جمالي على الهاتف يتيح خاصية تكبير العينين خلال تعديل الصور. فيما رجح آخرون ان تكون ياسمين استخدمت فلتر لهذه الغاية.

أما الامر الثاني الذي شغل المتابعين في الصورة هو طريقة تطبيق ياسمين للمكياج غير المحترفة. فياسمين أرادت الحصول على شكل شفاة أكبر عن طريق الهايلايتر. فوضعت هايلايتر أعلى شفتها العليا إلا انه بدا واضحا في الصورة وبدا كأن ياسمين لا تجيد تطبيق الحيل الجمالية.

وفضحت هذه الصورة الاسلوب الذي تتبعه ياسمين في مكياجها لتبدو جميلة وهو اللجوء الى تعديل صورها اضافة الى الاستعانة بحيل لتطبيق المكياج.

أما الصورة الثانية التي نشرتها ياسمين صبري فهي صورة من داخل منزلها اعتبرت من خلالها تستعرض المنزل امام متابعيها.

فالنجمة نشرت للمرة الأولى صورة لها من داخل منزل الزوجية، بعدما استعرضت طوال الشهور الماضية مظاهر الفخامة من داخل طائرة خاصة ملك زوجها الملياردير أحمد أبو هشيمة، كما استعرضت صورتها داخل يخت خاص وسيارتها الجديدة التي اثارت الكثير من الجدل.

ياسمين صبري شاركت جمهورها عبر موقع إنستقرام صورة جديدة بإطلالة أنيقة من داخل بيتها، وكانت ترتدي الروب الأبيض مع حواف من الخطوط السوداء وشعرها منسدل على كتفيها وهي جالسة على الكنبة داخل بهو القصر الخاص بزوجها أحمد أبو هشيمة ، وعلقت قائلة: “مرحبا”.

الآراء تفاوتت حول الصورة فمنهم من راح يشيد بفخامة قصرها وابو هشيمة، ومنهم من انتقد ذوق ياسمين وابو هشيمة في ديكور القصر.

واعتبر عدد من المتابعين أن تفاصيل الديكور قبيحة. في حين تساءل آخرون ما اذا كان من اختيار أحمد أم ياسمين.

وانتقد عدد من المتابعين استمرار ياسمين باستعراض ثراء زوجها.

هذه ليست المرة الاولى التي تطال الانتقادات ياسمين بسبب استعراضها حياتها الفاخرة. حيث تعرضت لانتقادات واسعة قبل بسبب سيارتها التي اهداها اليها ابو هشيمة.

وعلقت يومها ياسمين صبري على تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صورها التي تنشرها. وأشارت ياسمين صبري عبر برنامج “كلمة أخيرة” مع لميس الحديدي إلى أنها لا تملك أن تمنع أي شخص من الإدلاء برأيه، قائلة: الشخص المشهور سيكون عرضة لأي شخص يتحدث عنه، ولا يمكن التحكم في رأي الناس وهذا حقهم ورأيهم.

وتابعت ياسمين صبري: شهرتي زادت مع الوقت وليت فجأة لذا فإنه تدريجيًا نفسيتي أصبحت أقوى في تلقي التعليقات.

وأضافت: وصلت لمرحلة أن الشخص المشهور أي حد هيتكلم عنه، ومش عيب الواحد يستمتع بالرزق اللي ربنا أدهوله.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى