أهم الأخبارفن ومشاهير

كيت ميدلتون توجه رسالة مؤثرة قبل عيد ميلاد الملك السنوي

أعلنت أميرة ويلز كيت ميدلتون، 42 عامًا، أنها تحرز “تقدمًا جيدًا” في رحلة العلاج الكيميائي من السرطان، مثلما أعلنت أنها ستشارك في عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث الرسمي، اليوم السبت.

وقالت الأميرة كيت في رسالة خطية، نُشرتها ليلة أمس، قبل أول ظهور علني لها ، منذ خضوعها لجراحة كشفت إصابتها بالسرطان، إنها لم تتجاوز مرحلة الخطر بعد.

وأضافت أميرة ويلز أنها تأثرت بشدة بآلاف الرسائل الرقيقة التي وصلت لها من أنحاء العالم عقب إعلان إصابتها بالسرطان في مارس/آذار الماضي. وأكملت أن تلك الرسائل تركت أثرًا كبيرًا في نفسها وزوجها الأمير وليام وريث العرش البريطاني.

وجاء في رسالة كيت: أحرز تقدمًا جيدًا، لكن مثلما يعلم أي شخص يخضع للعلاج الكيميائي، هناك أيام حلوة وأيام مرة.

وتابعت: في هذه الأيام المرة، تشعرون بالضعف والتعب وعليكم الاستسلام لراحة أجسادكم. لكن في الأيام الحلوة، حينما تشعرون بأنكم أقوى، تريدون اغتنام الشعور بالعافية بأكبر قدر.

وقالت: أتطلع لحضور العرض العسكري بمناسبة عيد ميلاد الملك في نهاية الأسبوع مع عائلتي، وآمل التمكن من المشاركة في بعض الالتزامات العامة هذا الصيف، مع العلم أنني لم أخرج بعد من الصعوبات.

ومن المقرر أن تظهر الأميرة كيت رسمياً، اليوم السبت، بمناسبة العرض العسكري الذي ينظم ضمن الاحتفالات بعيد ميلاد الملك تشارلز الثالث، وسيكون ظهورها الأول منذ أشهر.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى