أهم الأخبارفن ومشاهير

رضوى الشربيني تتراجع عن رسالتها لشيرين بعد ضربها: كومبارس

بعد دخولها على خط أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب الأخيرة وضربها على يد طليقها الفنان حسام حبيب، تراجعت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عن رسالتها النارية، التي وجهتها للمطربة الشهيرة بعد إعلان الواقعة لوسائل الإعلام.

وجهت رضوى الشربيني رسالتها إلى شيرين عبد الوهاب، مستخدمة صفحتها الموثقة على تطبيق فيسبوك، توجهت فيها بالدعم الكامل لشيرين ضد حسام حبيب الذي وصفته بالكومبارس و”دلوعة ماما”.

وكتبت رضوى الشربيني في رسالتها لشيرين: “أنتِ أكبر من أن تتركي “دلوعة ماما” يسيء لك بهذا الشكل، ويجعل من سيرتك مضغة مرة في فم الناس، أنتِ أذكى من أن تدخلي عداوات مع القريبين لكِ، لأن كل ذنبهم أنهم أحبوكي وكانوا يريدون أن يمنعوكي من شره”.

أضافت الإعلامية المصرية: “أنتِ نجمة أكبر من فكرة أن يهدها “كومبارس” يا شيرين” وواصلت في ختام رسالتها: “يولع الحب الذي يفعل بصاحبه هذه الأفاعيل”.

فور نشر رضوى الشربيني لرسالتها الداعمة لشيرين عبد الوهاب، انهالت عليها التعليقات المتفاعلة من قبل محبي شيرين نفسها، والذين طالب أغلبهم الفنانين والإعلاميين الذين يتضامنون مع الفنانة بالذهاب إلى منزلها وإجبارها على التخلي عن علاقتها بطليقها التي يتوقع البعض أن تكون سبباً في انتكاستها.

من ناحيتها، تراجعت رضوى الشربيني عن تضامنها مع شيرين، وحذفت الرسالة التي كانت قد نشرتها على فيسبوك، ولم توضح السبب حول هذا التراجع.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى