أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

صور لـ نادين نجيم من داخل غرفة العمليات عقب إصابتها في انفجار بيروت!

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن تفاصيل صادمة تتعلق بإصابتها في انفجار بيروت في الرابع من آب أغسطس، في أول مقابلة اعلامية لها بعد الحادثة.

وروت الفنانة اللبنانية للمرة الأولى بعض التفاصيل المتعلقة بلحظة حادثة مرفأ وذلك خلال حلولها ضيفةً على برنامج “أحمر بالخط العريض” الذي يقدّمه الإعلامي مالك مكتبي على شاشة قناة LBC اللبنانية.

وأشارت نادين إلى أن ولديها لم يكونا معها في المنزل بل مع والدهما، وأضافت أن والدتها  وشقيقها شعرا بالقلق والخوف عليها. كما ذكرت أنها شعرت بعد لحظات من وقوع الحادث المأسوي بأن جزءاً من وجهها قد سقط وأنها تعرّضت لشق في شفتيها، وعلّقت بأن مستقبلها وحياتها ووجهها واحد.

وانهارت نادين باكية أثناء تذكرها ما حدث لها قائلة “أصيبت شفتي العليا بجرح كبير وغائر وأيضا عيناي وحاجبي ولم أشاهد سوى دماءً ولم أكن أعي شئ من شدة الصدمة، وحياتي كنادين كانت كالمحك وبخطر حقيقي”.

وتابعت الفنانة اللبنانية “ذهبت للمستشفى لا أعرف كيف ولكن الطبيب قالي إنه يتوجب إجراء جراحة وأن الأمر لا يتم في عيادة التجميل، لم يكن بيدي شيء استسلمت لذلك وحتى الآن دموعي لم تجف من هول ما رأيته حزنًا وأسفًا وخوفًا”، وشاركت الفنانة صورًا حصرية لها للمرة الاولى من داخل غرفة العمليات مظهرة إصابتها البليغة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى