أهم الأخبارفن ومشاهير

رهف القنون تعلن انفصالها عن زوجها بسبب “لخبطة في ميولها” وهو يعلّق

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر انفصال النائطة السعودية رهف القنون عن زوجها الأجنبي بوفولو أندي، وذلك بعد مرور 6 أشهر فقط على ولادة طفلتهما “بانا”، وكان من اللافت التعليق الأول لزوجها والذي كشف فيه عن توعّده لها.

وفي تعليق مثير للجدل نشره والد طفلة رهف القنون عبر خاصية “ستوري” عبر حسابه في تطبيق “انستغرام” أكد على خبر الانفصال بشكل رسمي عن رهف القنون، وعبّر عن ذلك بالقول “من اليوم 25 كانون الأول لم نعد أنا ورهف سويا لقد قررت المغادرة والمضي قدما في حياتي، لا تسألني عن تلك الفترة الصغيرة بعد الآن”.

لم يتوقف زوج القنون عند هذا الحد، إذ تطرق في “ستوري” ثانية الى موضوع ابنته، مشيرًا الى أنه لن يتخلّ عن حضانتها مهما كلف الأمر وسوف يقاتل من أجل تربية ابنته، وكتب “سأقاتل دائما من أجل الحصول على حضانة طفلي، لا يهمني مقدار المال الذي سيكلفني ذلك لأتمكن من استعادة طفلي معي”.

والجدير بالذكر أن الناشطة السعودية كانت قد اعلنت عن خبر الانفصال عبر حسابها الخاص في “إنستغرام”، موضحة السبب الذي دفعها الى إنهاء هذه العلاقة بشكل كليّ، تاركة تساؤلات كثيرة لدى المتابعين، خاصة بعدما قالت أنها اتخذت قرار الزواج عندما كانت صغيرة ومرت بمرحلة من التخبط فيما يتعلق بميولها.

حيث كتبت رهف القنون عبر خاصية “ستوري”: “لمن يتساءلون عما يحدث.. أنا لم أعد في علاقة.. وسيكون عام 2021 عامًا رائعًا مليئًا بالأشياء العظيمة والسعادة والنجاح لي”، وأضافت “أنا مو بعلاقة بعد الآن. وهذا قرارنا والأفضل لي كوني تسرعت في عمر صغير بدخولي في العلاقة بدون استعداد ولخبطة في ميولي، ما أسمح بأي إشاعات يتم نشره”. كما أكدت الشابة المثيرة للجدل أنها لن تسمح بنشر أي شائعات تتعلق بحياتها الخاصة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى