أهم الأخبارفن ومشاهير

هجوم حاد على باسم ياخور بسبب حاتم علي

ونجله عمر يكشف عن حقيقة مرضه

نشر الفنان السوري باسم ياخور صورة تجمعه مع زميله الفنان طلال مارديني من العاصمة السورية دمشق.
وظهر ياخور برفقة مارديني بالصورة وهما مبتسمان، ويقضيان وقتهما سويا؛ ما عرضهما للنقد من قبل إحدى المتابعات التي رأت أنه من المعيب إظهار الفرحة ولم يمض إلا القليل على رحيل المخرج حاتم علي حيث شاركا بتشييعه وبدا عليهما الحزن العميق.

وكتبت الفتاة التي تدعى حنين: “وحاتم علي يلي دبحتوا حالكن بكي عليه مبارح شو مشان؟”، ليرد عليها ياخور بالقول: “ياريت نبطل مزاودة، نحنا بمكان عام مو بحفلة، وإذا ابتسمنا ابتسامة بلحظة خاصة بمدينة بنحبها وصرلنا فترة بعاد عنها فهالشي ما بيعني انو نحنا عم نرقص ونصفق ونحتفل”.

وأضاف ياخور أن الابتسامة ليست مقياسا للفرحة أو الإحساس الحقيقي فهناك أشخاص يبتسمون وفي دخالهم حزن عميق، معبرا عن كلامه بالقول: “في كتير أوقات بيتذكر الإنسان لحظات حلوة جمعتو مع ناس بيحبهم وخسرهن فبيبتسم هالشي ما بيعني انو مبسوط بخسارتهم”.
في سياق منفصل كشف عمرو حاتم علي ابن المخرج السوري الراحل حاتم علي عن الساعات الأخيرة التي تتعلق برحيل والده، مشيرًا إلى أنه كان يعيش حياته الطبيعية، ويقوم بتحضير مسلسل جديد في القاهرة.
وأضاف ابن حاتم علي لـ”إي تي بالعربي”، أن والده أصيب بجلطة تمت بسرعة شديدة، لافتًا إلى أنه قد تم تبليغه بالخبر، فتلقى الصدمة، ثم قضى في القاهرة يومين من أصعب أيامه حتى تم نقل جثمان والده إلى سوريا لدفنه في دمشق.
وأوضح أن حاتم علي لم يكن يعاني من أية عوارض أو أمراض قبل وفاته، بل إن صحته كانت جيدة جدًا، مردفًا بالقول إنه كان يدخن بكثرة فتراجعت صحته بشكل بسيط، لكنه لم يُخبر أحدًا لأن والده “يكابر كثيرًا” على نفسه، وهذا طبع فيه.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى