أهم الأخبارفن ومشاهير

رويدا عطية تدمر حياة فنانة صاعدة وتسرقها والأخيرة تسامحها لأنها “بنت البلد”

في تصريح مفاجئ، اثارت الفنّانة السورية ناديا منفوخ نجمة برنامج “أراب ايدول” لعام 2015 الكثير من الجدل وصدمت الجمهور بعد أن أعلنت عن خلاف كبير بينها وبين مواطنتها الفنانة السورية رويدا عطية.
في التفاصيل، خلال حلول ناديا ضيفة في برنامج شو في ما في على قناة عمان، تحدثت فيها عن تفاصيل هذا الخلاف الشرس، وعن عداوة رويدا لها، وتدبيرها الخبيث كي تفشلها وتدمر مسيرتها المهنية.

رويدا عطية
وأشارت ناديا منفوخ الى أن رويدا سرقت منها الراي والمموّل الذي كان سينتج أعمالها وعلّقت على الأمر: “توجهت إلى السيدة عنود معاليقي التي تتولى الانتاج والتسويق في المجال الفني لعدد من الفنانين، من بينهم رويدا عطية، الأمر الذي ازعج الأخيرة فلجأت الى السخرية الدائمة مني”.
وكشفت أن رويدا وصفتها بأبشع الأوصاف وسخرت منها، وقال أنها حسن صبي، اي لا تملك أنوثة.
وأكدت نجمة أراب ايدول السابقة أنها كانت في صدد رفع دعوى قضائية ضد رويدا لسجنها بعد أن قامت الأخيرة بالإستيلاء على شيك مصرفي بإسم منفوخ.
إلا أنّ الأخيرة تراجعت عن ذلك لأنها “إبنة بلدها” رغم أنّ ناديا اضطرت لترك منزلها وبيع مجوهراتها في سبيل العيش
وتمنت ناديا منفوخ لو أن نظيرتها رويدا عطية اعترفت بالخطأ الذي اقترفته بحقها وأنبها ضميرها بسبب ما فعلته واعتذرت عن ذلك لكن هذا الأمر لم يحصل.
تجدر الإشارة الى أن ناديا سبق وذكرت أن الكثير حاربها وهاجمها في بدايات مسيرتها المهنية، إلا أن رويدا كانت الاشرس والاعنف وأكثر من سبب لها أذية معنوية ومادية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى