أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

ابنة هيفاء وهبي تنافس والدتها وتلقنها درسًا بعد أزمتها مع محمد وزيري

لا شكّ أنّ ابنة هيفاء وهبي زينب فياض، تثير الجدل بتصرفاتها ومنشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، خاصة بعد محاولتها إثبات نفسها كمؤثرة اجتماعية مهتمّة بالجمال والموضة، ومؤخرًا بالغناء. إلّا أنّ المثير للدهشة هو الرسائل التي  قامت بإيصالها إلى والدتها بعد أزمتها مع محمد وزيري على الرغم من القطيعة بينهما، والتي سنكشف عنها في التقرير.

فإن كانت زينب فياض لا تتدخل بشكل مباشر بحياة والدتها وعلاقاتها العاطفية، بما فيها خلافها الأخير مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري، لكنّ ذلك لم يمنعها من محاولة دعم والدتها، حيث نشرت ابنة هيفاء “ستوري” عبر حسابها في “انستغرام” وجاء فيها “تعلمي أن تقولي لا للأشياء الجيدة، لكي تتمكني من قول نعم للأمور العظيمة”.

كلام زينب فياض جاء بمثابة رسالة إلى والدتها لاختيار الناس الجديرين بالثقة وعدم التعرض للخداع، حيث أصدرت محكمة جُنح الشيخ زايد المصرية مؤخرًأ قرارًا بسجن محمد وزيري خمس سنوات بعدما اتهمته هيفا وهبي بالنصب عليها والاستيلاء على مبلغ مالي قدره ثلاثة وستون مليون جنيه مصري. من جانبها، علّقت وهبي على الحكم الصادر ضد مدير أعمالها، وغرّدت في “تويتر” قائلة “‏الحكم في قضيتيّ النصب والاستيلاء، شكراً للقضاء المصري العادل، وما النصر إلا من عند الله والحمد لله”.

ابنة هيفاء وهبي لم تكتف بدعم والدتها، بل أعادت تذكير الناس بالشبه الكبير بينهما، فكانت المفاجأة بتأديتها أغنية “لقيت الطبطبة” مرة جديدة، الأمر الذي اعتبره البعض محاولة لمنافسة والدتها بالغناء والتأكيد على الشبه الكبير الذي لا يصدّق بينهما.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى