أهم الأخبارفن ومشاهير

هيفاء وهبي تستعرض خاتم زفاف وتساؤلات حول زواجها للمرة الثالثة

تعتبر حياة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وعلاقاتها محطّ اهتمام لدى عدد كبير من المتابعين في العالم العربي، بما في ذلك زواجها وطلاقها عدة مرتين متتاليتين، لتعود مجددًا بفيديو صادم حول زواجها للمرة الثالثة. فمن هو سعيد الحظ؟
نشرت الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي في تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” مقطع فيديو عبر خاصية “ستوري” استعرضت من خلاله خاتمًا ضخمًا ومميزًا قد وضعته في يدها اليسرى. الفيديو طرح علامات استفهام عما إذا كانت الفنانة اللبنانية قد تزوجت للمرة الثانية، أم أنها فقد تستعرض أحد الخواتم.

هيفاء وهبي
إلّا أنّ إحدى الحسابات الناشطة عبر “انستغرام” نشرت في الوقت عينه مقطع فيديو قديم لهيفاء وهبي تغني فيه أغنية “سالمة يا سالمة”، وجاء في التعليق المرفق بالفيديو “انت الحب وبيلبقلك الحب”، وهو ما زاد من الشكوك حول وجود حبّ جديد في حياتها، الا أنّ هذه الاستنتاجات لا تزال غير مؤكدة.

https://www.instagram.com/p/COR0eJgBHdY/

مما لا شكّ فيه أنّ هيفاء لطالما أُثارت الجدل بعلاقاتها وهي تستحقّ الحبّ دائمًا. و يبدو أن المغنية اللبنانية ستبقى محورًا للشائعات على الدوام وخصوصا بعد إعلان طلاقها من زوجها السابق رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، الذي تزوّج من الفنانة المصرية ياسمين صبري.
وفي رصيد هيفاء زواجان اثنان أسفر أولاهما عن ابنتها الوحيدة “زينب فياض” فهي ثمرة زواجها الأول من ابن عمتها رجل الأعمال ناصر فيّاض والمقيم في أفريقيا. تزوجت هيفاء في سن صغير نسبيا (18 عاما) وانفصلت عن زوجها بسبب رغبتها في سلوك طريق الفن في ذلك الوقت وحرمت من حضانة أو رؤية ابنتها.
وفي رصيدها أيضًا خطبة واحدة استمرت أشهرًا ثم انتهت بسبب عدم رضا أهل خطيبها عن العلاقة، حيث فسخت خطوبة من رجل الأعمال السعودي طارق الجفّالي بعد 7 أشهر من الارتباط، وانتشرت شائعات سابقًا عن علاقة جمعتها برجل أعمالها السابق محمد وزيري الذي سرق أموالها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى