أهم الأخبارفن ومشاهير

الناشطة السعودية رهف القنون ترمي بطفلها وزوجها في الشارع:” نعم فعلتها!!”

 

صدمت الفتاة السعودية الهاربة الى كندا رهف القنون متابعيها بعدما نشر زوجها الكونغولي لوفولو راندي فيديو يروي ما فعلته به وبطفلتهما الوحيدة.

شكّل زوج رهف صدمة لمتابعيه أثناء بث فيديو مباشر في الشارع على حسابه الخاص في “انستغرام”، بعد أن أعلن فيه هروب رهف وترك طفلها بلا مأوى، وظهر “لوفولو” وهو يحمل ابنته، ويقول:”أقف هنا مع ابنتي في البرد، بينما أتصل عليها لا تريد أن تجيب”.

وأضاف قائلا: “قالت لي إنها لا تهتم، وتريدني أن أتصل بالشرطة، وتقول إن الشرطة لا تستطيع أن تفعل أي شيء لها”.

وأكد زوج الناشطة السعودية، خلال البث المباشر أنها لا ترد على الهاتف، وطلبت منه رمي ابنتهما في ملجأ للتبني أو الاتصال بالشرطة ثم اختفت ولا يوجد مكان نذهب إليه.

واستكمل “لوفولو” بينما كان يحاول تهدئة ابنته من البكاء: “هل تعتقد أن الأمر مزحة؟ إن الطقس بارد جدًا هنا، تقول إنها ستقاضيني وأذهب للسجن، هناك من يتهمني بأنني أحاول لفت الانتباه فقط، كيف أريد ذلك بينما ابنتي وأنا في هذه الحالة؟”.

وأثار تصرف رهف القنون مع ابنتها وزوجها جدلا واسعاً بين الناشطين الذين تداولوا البث المباشر بشكل كبير وذكّروه بأنها تخلت عن عائلتها من قبل، فعلق أحدهم قائلا: “اللي باعت أهلها يا صديقي المخدوع بتبيعك انت وولدك ولا شايلة هم”. وأضاف آخر:” لا تتفاجىء هذي مبادىء النسويات الهاربات واللهث خلف الرذيلة “.

بينما رأت متابعة أخرى أن رهف تعاني من اضطراب نفسي معلقة:” واضح اساسا انها مضطربه”.

واللافت أن رهف لم تكترث للقضية التي أثارها زوجها، بل قامت بوضع صورة على خاصية الستوري في “انستغرام” ممسكة باطراف شعرها، وعلقت عليها بالقول:” نعم فعلتها”. فهل كانت تقصد ما فعلته بابنتها وزوجها ام عن تسريحة شعرها الجديدة؟

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى