أهم الأخبارفن ومشاهير

رهف القنون تكشف سبب هروبها.. وتهاجم زوجها “يا معتوه”

صرحت الناشطة السعودية رهف القنون عن سبب هروبها من المنزل وترك طفلتها، وجاء ذلك بعد اتهام زوجها ووالد طفلتها، الكونغولي لوفولو راندي، بأنها اختفت وتركت له رضيعتهما دون مأوى.

خرجت رهف عن صمتها، ونشرت صورة عبر خاصية الستوري في “انستغرام” صورة  قائلة إلى أنها مريضة وستعود بعد أسبوع لبيتها، دون الكشف عن طبيعة المرض ولا اسم المستشفى، حيثُ تتلقى العلاج. واللافت أن الصورة التي ظهرت في خلفية كلام الناشطة السعودية، بدت وكأنها في المستشفى.

ووجهت القنون، المقيمة في كندا، الشكر لمتابعيها قائلة:” شكرا لكل أحد سأل عني أو عن بنتي، ظرف صحي، لكن أنا بخير وهي بخير، وراجعه لها ولبيتي بعد أسبوع”.

رهف القنون
رهف القنون

وأضافت قائلة: “ما عندي رد لكلام الميديا أو أي شخص معتوه يحب يستغل ويستعطف الناس لمصلحته الشخصية والمادية! أيام وتعدي”. ولكنها لم توضح طبيعة مرضها الذي اضطرها لتترك ابنتها.

واعتقد أغلبية المتابعين أنها كانت تشير الى زوجها لوفولو الذي خرج منذ ايام قليلة في فيديو قائلا بأنها هربت وتركته مع ابنتهما الوحيدة لوضعها بملجأ.

واللافت أنها نشرت أمس عبر خاصية الستوري في “انستغرام” صورة رسوم كرتون تقول: “هل سبق لك أن سمعت شائعة عن نفسك وأردت بالفعل سماع المزيد؟”. فهل كانت تقصد بأن زوجها يستعطف المتابعين عبر اثارة الشائعات؟

الجدير بالذكر أن قبل أيام ظهر لوفولو راندي، في مقطع فيديو، يعلن فيه فرارها وترك رضيعتها من أجل وضعها في ملجأ. وقال في الفيديو، الذي صوره في الشارع العام مع ابنته: ”أقف هنا مع ابنتي في البرد، بينما اتصل عليها لا تريد أن تجيب“، محاولا تهدئة طفلته، التي بدأت في البكاء.

وتساءل قائلًا: ”هل تعتقد أن الأمر مزحة؟ إن الطقس بارد جداً هنا، تقول إنها ستقاضيني وأذهب للسجن، هناك من يتهمني بأنني أحاول لفت الانتباه فقط، كيف أريد ذلك بينما ابنتي وأنا في هذه الحالة؟.. طلبت مني أن أعرض ابنتنا للتبني”.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى