أهم الأخبارفن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تطلب الطلاق من زوجها ونضال الاحمدية ” كشفنا وجك الحقيقي”

 

بدأت الفضائح تتوالى في قصة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بعد أن انتشر خبر قرار طلاق الثنائي، وذلك بعد أن أشعلت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية مواقع التواصل الاجتماعي كاشفة تفاصيل جديدة عن التسريب الصوتي.

في التفاصيل، أكدت الأحمدية في تصريحات لصحيفة “الوطن” المصرية أن التسريب الصوتي حقيقي، ويخص حسين والد حسام حبيب، وأن محرري مجلتها تمكنوا من استدراجه للحديث بطرقهم الخاصة لكي يحصلوا عليه بشكل سري. وقالت معلقة: “استغرق مني وقتا تجاوز الستة أشهر”، مستنكرة نفي والد حسام حبيب، صلته بهذا التسجيل.

وتوجهت لوالد حسام حبيب بالقول: “كشفنا عن وجهك الحقيقي، وطالما أنت تنفي هذا التسجيل الصوتي، فتستطيع أن تتقدم بشكوى، وعليه في هذه الحالة أن تقدم للمحكمة تقريرا يثبت قولك بأن هذا ليس صوتك، فأنت تعرف أننا في زمن بصمة الصوت، وعليك أن تُقدم الدليل العلمي الذي لا يقبل الشك”.

وصرح مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب لموقع “فوشيا” قائلا إنه كانت هناك خلافات قوية بين الثنائي والتي بدأت منذ ثلاثة أشهر ومستمرة حتى الآن، لكن الطرفين كانا يكملان حياتهما بشكل طبيعي أمام كل من حولهما، وكانا يعيشان في منزل واحد وهو منزل الزوجية الخاص بشيرين عبد الوهاب.

وكما كشف الموقع أن الأمور قد تفاقمت بين شيرين وزوجها بمجرد علم الأخيرة بالتسجيل المسرب وسماعها له بحيث حدثت مشاجرة كبيرة بينهما ولكنه دافع عن نفسه وعن والده مؤكدا لها أن ما جاء في التسجيل لا يمت للواقع بصلة، وأنه لا يفكر في الزواج عليها باي وقت من الأوقات لكن شيرين لم تلتفت لتبريرات حسام خصوصا مع المشاكل التي كانت موجودة بينهما فيها، طالبة الطلاق من بعدها.

الجدير بالذكر ان التسجيل الصوتي المنسوب الى لوالد حسام حبيب كان قد كشف فيه قائلا أن نية نجله هي الزواج على شيرين عبد الوهاب من أجل إنجاب أطفال، وأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها، وأنها (شيرين) شخصية “ملولة” وتطلب الطلاق باستمرار”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى