أهم الأخبارفن ومشاهير

مقدمة الاخبار دلال القاسمي تلفظ انفاسها الأخيرة على الهواء مباشرة.. وتدخل في نوبة

 

تعرضت مذيعة القناة الوطنية الأولى في تونس دلال القاسمي الى انقطاع في انفاسها بشكل مفاجئ على الهواء مباشرة، وذلك خلال تقديمها  لنشرة الأخبار التلفزيونية.

في التفاصيل، أصيبت الاعلامية دلال القاسمي بوعكة صحية تعرضت لها بشكل فجائي خلال تقديمها نشرة الأخبار المسائية على الهواء، وظهرت دلال وهي تدخل  في نوبة سعال شديدة الأمر الذي جعلها تلتقط انفاسها بصعوبة.

وقالت القاسمي في تصريح لها لإذاعة “موزاييك” ان الحالة التي تعرضت لها هي من بقايا فيروس كورونا الذي تعافت منه مؤخرا.

وأضافت قائلة إنها ما زالت تعاني من السعال الشديد حتى بعد تعافيها من الفيروس، وهو ما ظهر عليها خلال أول يوم عمل لها بعد التعافي، وعلقت “الأمر اقوى مني، الله غالب لم ارتح تمام من آثار كورونا، وأعاني من الكحة التي تعود الي بين الحين والآخر”.

وتابعت بالقول أنها لم تستطع التنفس خلال قراءتها نشرة الأخبار، ولكنها أصرت على مواصلة العمل رغم تعرضها للوعكة.

واختتمت دلال تصريحها بالقول “لم أرد أن تخاف عليّ عائلتي خلال مشاهدتهم النشرة، الحمدلله على كل حال”.

الجدير بالذكر أنها ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها إحدى المذيعات على قناة الوطنية الأولى لوعكة صحية، بل كانت قد تعرضت زميلتها الاعلامية درة الضاوي إلى وعكة صحية على الهواء خلال تقديمها النشرة، الأمر الذي دفع القناة إلى قطع البث .

وقد أعلنت القناة الوطنية التونسية في بلاغ أصدرته على صفحتها الرسمية في فيسبوك، أن الإنقطاع الذي حصل على مستوى نشرة الأخبار الرئيسية سببه الوعكة الصحية التي تعرضت لها بصفة فجائية الصحفية درة الضاوي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى