أهم الأخبارفن ومشاهير

عمرو دياب ودينا الشربيني معا مجددا.. ما حقيقة عودتهما

أثارت صورة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي جدلا واسعا عند رواد السوشيال ميديا، حيث جمعت كلا من الفنان المصري عمرو دياب ومواطنته الفنانة دينا الشربيني، فهل عادت المياه الى مجاريها مجددا؟

تداول العديد من المتابعين صورة ظهر فيها العديد من نجوم مصر، منهم عمرو دياب والفنانة يسرا وشيكو وغادة عادل، ولكن اللافت ان دينا الشربيني كانت الى جانب عمرو.

وتكهّن عدد من جمهورهما بأن علاقتهما عادت مرة أخرى، بعد انفصالهما العام الماضي، لتنتشر الصورة من بعدها بشكل متسارع.

وتبين فيما بعد بحسب بعض المصادر أن كل هذه الأقاويل عارية من الصحة، ولم يعد الثنائي إلى بعضهما بعضاً كما أشيع.

وتكمن تفاصيل هذه الصورة التي جمعت بين الثنائي في أن أحد التطبيقات الإلكترونية استغلّ قصة علاقة عمرو ودينا، للترويج لانطلاقه من المملكة العربية السعودية خلال الأيام المقبلة.

كما أن الصورة الترويجية التي أطلقها التطبيق، قد تم تصويرها على عدة أيام وليس مع بعضهم البعض، ثم تم تركيبها، وأصر القائمون على الصورة على وضع الهضبة و«الشربيني» معا لجذب الجمهور.

الجدير بالذكر أن خبر لقاء عمرو و دينا الشربيني كان قد أثار ضجة واسعة  مؤخرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً بعد إنتشار شائعة عن إستدعائه الأمن بسبب خلاف وقع بينهما.

وبحسب موقع “صدى البلد”، فإن عمرو كان مع أحد أصدقائه، وأثناء مروره من أمام أحد حمامات السباحة، وجد دينا تجلس برفقة الفنانة اللبنانية مايا دياب، وفضل عدم الحديث إلى دينا أو إلقاء السلام عليهما.

ويُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتجاهل فيها عمرو دينا، فكان قد تجاهلها ايضا في دبي خلال إحيائهما حفل رأس السنة.

عمرو
عمرو دياب ودينا الشربيني

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى