أهم الأخبار

مولود جديد في منزل عاصي الحلاني !

وخلاف بين أصالة نصري وشمس حول من الأولى !

أثارت الفنانة شمس الكويتية جدلاً بعد نشرها فيديو تحتفل فيه بمناسبة رفع الحظر في دولة الإمارات التي تقيم فيها، واستغلت فرصة فتح المطار، فقامت بالسفر عبر طائرة خاصة من دون أن تكشف الوجهة السياحية المتجهة اليها.
وتعتبر هذه الرحلة الأولى لـ شمس بعد رفع الحظر الذي فرضته جائحة “كورونا”.
إلا ان جمهور شمس اعتبر انها اول فنانة عربية تسافر ووضعوها في منافسة مع اصالة نصري التي توجهت الى لبنان على متن طائرة خاصة فور رفع حظر الطيران الذي كان مفروضا بسبب فيروس كورونا المستجد.
وتوجهت اصالة قبل ايام من القاهرة الى بيروت في رحلة عائلية شكلت اول زيارة لها للبنان منذ الاشكال الذي حصل معها قبل عامين.
في سياق منفصل، احتفل النجم اللبناني عاصي الحلاني بولادة احد الخيول بمزرعته، ونشر صور وفيديوهات للفرس الجديد.
وكان عاصي نشر لقطات اله على المسبح وبمزرعته قبل ولادة الخيل.
ومن المعروف عن النجم اللبناني حبه للخيول، حيث يمارس ركوب الخيل بشكل محترف وتعرض لعدد من الحوادث خلال ممارسة هذه الرياضة، آخرها في العام الفائت حيث اصيب في ذراعه اليسرى بعد سقوطه عن الحصان في مزرعته ونقل على إثر الحادث الى مستشفى رياق ودخل الطوارئ لتلقي المعالجة اللازمة.
وبعد هذا السقوط الخطير تحدّث عاصي الحلاني لمجلة “لها” قائلا “الحمد لله، لقد تماثلت للشفاء التام، ربما كانت المشكلة الصحية في الأيام الأولى التي تلت الإصابة، حين فقدت الذاكرة ليومين، وبدأت أسترجعها شيئاً فشيئاً. وأنا اليوم في أفضل حال، وأستعد حالياً لإحياء عدد من الحفلات الغنائية.
وسئل الحلاني يومها عما إذا كانت هذه الحادثة المؤلمة ستدفعه إلى التخلي عن هوايته المفضلة. فأكّد قائلاً: “بالتأكيد لا، فركوب الخيل هوايتي المفضلة، وما من أحد يستغني عن هوايته، والخطر لا يقتصر على ممارسة الفروسية، إنما يمكن أن يتأتى من أي نشاط رياضي آخر”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى