أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاء الكيلاني تعبر عن حزنها بسبب احداث لبنان.. ونيشان يفقد اعصابه..

شهد لبنان في محيط قصر العدل منطقة بيروت وتحديدا منطقة الطيونة اعتصاما أقيم ضد القاضي اللبناني طارق البيطار، وعبر بعض الفنانين عن استيائهم الشديد بعد الأحداث المؤسفة التي عاشها البلد، بسبب المشاكل التي حصلت بعد الاعتصام.

عبّرت الفنانة اللبنانية اليسا عن حزنها الشديد على الاوضاع التي يمر بها لبنان وخصوصا بعد وقوع حادثة منطقة الطيونة، ونشرت عبر حسابها في “توتير” رسالة مؤثرة جاء فيها: “الله يحمي هالبد وهالشعب المعتر من هالطبقة”.

كما عبرت مواطنتها الفنانة ميريام فارس عن غضبها بعد تعرض العديد من الأطفال للخوف من الاحداث الجارية، وجاء في التغريدة: ” يا بلا قلب، يا بلا ضمير، يا بلا رحمة، اتركوا ولادنا يعيشوا بسلام”.

بدوره ابدا الاعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان استيائه من الاوضاع الجارية، وعبّر بكلمات من النشيد الوطني اللبناني قائلا: “اسد غاب متى ساورتنا الفتن”، واضاف: “وسائر انواع الحيوانات”.

ووثق نيشان الاحداث عبر صورة نشرها على حسابه في تويتر معلقا: “لحظات الرعب”، مرفقا الصورة بهشتاغ “لبنان”.

ولم يقتصر الأمر على نيشان فقط، بل أشاد الفنان راغب علامة بموقف الشاعراللبناني نزار فرانسيس واعاد نشر مقولته التي جاء فيها: “المعادلة بسيطة، فالذين سرقوا البلد يملكون المال بحُكم أنّهم سارقون، والوضع المعيشي يخنق الناس الذين أصبحوا بأمسّ الحاجة للمال”.

واضاف: ” فلا تعَوِّلوا كثيراً على الإنتخابات المقبلة لن يتغيّر شيئ ما دام بيننا مَن لا يزال يشعر بالحاجة للزعيم والمسؤول وماله، وفهمكم كفاية”.

من جهتها، عبرت الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني عن وجعها على، لبنان قائلة: “ربنا يحمي ولادنا”.

كما نشرت الفنانة سيرين عبد النور عبر حسابها تغريدة جاء فيها: “نحنا عشنا نفس السيناريو وكبرنا بقلقل وذكريات مؤلمة واليوم عم بعيّشو ولادنا نفس الذكريات نفس الاشخاص”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى