أهم الأخبارجديدهافن ومشاهير

بعد تصريحات الفاشينيستا الكويتية … زوج روان بن حسين يرفض الطلاق!

الفتاة خسرت مجوهراتها و خافت من لقب "مطلقة"

لا تزال تداعيات انفصال الفاشينيستا الكويتية عن زوجها رجل الاعمال الليبي يوسف المقريف تشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وآخر ما توصل له تحليل المتابعين هو قيام روان بحذف جميع صورها مع زوجها السابق عن حسابها الخاص على انستقرام ، المقريف قام بدوره بحذف صوره مع روان إلا انه ترك صورة واحدة على حسابه تعود لتاريخ 22 حزيران – يونيو الماضي كان قد نشرها تزامنا مع انتشار خبر انفصالهما في تلك الفترة لينفي الانفصال وكذلك فعلت روان يومها.
هذه الصورة اعتبرت استفزازا من قبل المقريف واعتبرها المتابعون تلميحا منه على انه لن يترك روان بحالها وان هذا الخلاف سينتهي كما الخلاف السابق بينهما وستنسى روان الاساءة وستعود اليه.
قبل اشهر كانت روان قد فجرت مفاجأة بنشرها فيديو يظهر عينها مصابة لتعود وتنفي خبر تعرضها للأذى من قبل زوجها واختفت حياتها الخاصة عن مواقع التواصل الاجتماعي قبل ان تخرج بإعلانها الصادم أمس حول ما قام به زوجها تجاههما والفيروس الذي نقله لها جراء علاقاته العشوائية المتعددة.
وكانت روان قد أوضحت أنها ترددت في الإفصاح عن مشكلتها خوفًا من لقب “مطلقة”، ولكن الحديث في الآونة الأخيرة عن الاساءات شجعها على البوح، والافصاح عن تفاصيل قصتها التي اختتمتها بالقول: “اللهم لك الحمد.. ولا اعتراض على قضاء الله وقدره”.
وروت تفاصيل قصتها بعدد من المنشورات عبر حسابها الخاص على انستقرام حيث كشفت أنها كانت تشعر طوال الوقت بالاضطراب وتلقي باللوم على نفسها، إلى أن وصل الأمر إلى توجهها للعلاج لاعتقادها أنها غير طبيعية.
وأكدت روان بن حسين أن زوجها نقل إليها مرضا عبارة عن فيروس يسمى HPV16، ويعد من الفيروسات العالية الخطورة والمعروفة بأنها تزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم، وذلك بسبب خيانته لها مع نساء مختلفات وبشكل عشوائي.
كما أكدت أن قرار الانفصال جاء بسبب خيانته لها، مضيفة كذلك أنها لم تر ابنتها منذ شهر؛ لأن لديها مشكلة في جواز سفرها وهو ما حرمها من السفر لرؤيتها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى