أهم الأخبارفن ومشاهير

أنباء عن رحيل الاعلامية امينة الشراح وهذه الحقيقة

أعلنت وسائل الإعلام الكويتية، صباح اليوم السبت وفاة الإعلامية الكويتية القديرة والمذيعة التلفزيونية أمينة الشراح.

وقد تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر معربين عن حزنهم على وفاة الإعلامية القديرة وداعين لها بالرحمة والمغفرة.

وفور إعلان الخبر تساءل المتابعون عن سبب الوفاة المفاجئة التي حصلت اليوم، ليشير بعض المغردين إلى أن الاعلامية الكويتية قد تعرضت لوعكة صحية منذ ايام، فارقت على اثرها الحياة.

كذلك، في هذا السياق، تم تسريب فيديو للإعلامية من مقابلةٍ قديمة لها مع الفنان محمد عبدو، ظهر خلالها محمد عبده وهو يغني، حيث بدت علامات التأثر على وجه الشراح.

وقد تفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو معبرين عن حزنهم عليها، إلا أن ما تبين لاحقًا هو أن الحقيقة عكس ذلك تمامًا.

فقد نفت صحيفة الراي الكويتية ما تم تداوله عن وفاة الأخيرة، ونشرت صحيفة الراي عبر موقعها الالكتروني خبرًا جاء فيه ” توفيت اليوم امينة عبدالرحمن الشراح، والفقيدة ليست المذيعة المعروفة، لذا اقتضى التنويه، حيث وقع الوسط الإعلامي في التباس بسبب تشابه الاسمين”.

هذا الأمر أدى إلى بلبلة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الراي العام الكويتي عن غضبه من الموضوع، مشيرين إلى أن نشر مثل هذه الشائعات أمر مثير للاشمئزاز.

إذ قال أحد المغردين “فاولتوا على المرأة الله يعطيها الصحة و العافية امينة الشراح”.

كما قال آخر “مطلقي الإشاعات خافوا الله عندها كبار سن واهل ومحبين ممكن تفقد احد منهم بسبب صدمة إشاعة الموت. الله يحفظها ويطول بعمرها”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى