أهم الأخبارفن ومشاهير

ماجد المهندس يترك المسرح ويغادر من أجل هذه الفتاة

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بمقطع فيديو ظهر فيه الفنان العراقي ماجد المهندس وهو يقوم بموقف انساني مع شابة مقعدة على مسرح حفله ليل أمس الذي أحياه على مدرج خورفكان في امارة الشارقة.
وفي التفاصيل، فقد ظهر المهندس في الفيديو وهو يغني ويقترب من شابة مقعدة متواجدة على المسرح، فيما بدت السعادة على وجه الشابة، ليقوم بعدها المهندس بتقبيل رأسها.

وقد تفاعل عدد كبير من المتابعين مع موقف المهندس هذا، إذ اثنوا على انسانيته واخلاقه.

من جهة ثانية، أعاد المتابعون مؤخرًا تداول اتصال للفنان العراقي ماجد المهندس مع ابنه محمد، خلال إحدى المقابلات القديمة التي أجراها والتي عرضت على تلفزيون روتانا.

وخلال حديثه معه باللغة الفرنسية عبر محمد عن اشتياقه الكبير لوالده الذي لا يراه كثيراً وبادله ماجد التعبير نفسه وقال له أنه يحبه كثيراً.

وأثناء حديثه مع ابنه عبر الهاتف خانت الفنان العراقي دموعه وكشف أنه لا يراه كثيراً بسبب انشغاله والسفر المتواصل الذي يترتب عليه لإحياء الحفلات.

وبحسب المعلومات فإنّ ابنه محمد يعيش في فرنسا مع والدته صاحبة الأصول التونسية، وأن الانفصال حدث بينهما بسبب سفره المتكرر وعدم قدرته على الاستقرار معها.

وأشارت المعلومات أيضًا، غلى أن محمد أصبح الآن في الجامعة يدرس ويفضل البقاء بعيداً عن الأضواء ووسائل التواصل الإجتماعي لذلك يحرص والده على عدم الحديث عنه كثيراً.

ويقال  أن أغنية “حبك قتلني محمد” التي قدمها ماجد المهندس منذ سنوات، قد تزامن إطلاقها مع حصول طليقته على الحضانة الكاملة منفردة لابنهما الوحيد.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى