أهم الأخبارفن ومشاهير

اصابة الملكة اليزابيث بـ فيروس كورونا للمرة الثانية

أثارت الملكة اليزابيث البريطانية جدلا كبيرًا على مواقع التواصل الجتماعي وذلك بعد الإعلان عن غصابتها بفيروس كورونا المستجد.
في التفاصيل، أعلن القصر الملكي في بريطانيا، اليوم الأحد، عن إصابة الملكة إليزابيث بكوفيد-19.
وقال إن الملكة إليزابيث تعاني من أعراض بسيطة، ومن المتوقع أن تواصل بعض المهام البسيطة في قصر وندسور هذا الأسبوع.
وقبل أيام، اعترفت ملكة بريطانيا، أن صحتها لم تعد على ما يرام عند استقبالها، للميجور جنرال Eldon Millar ضابط الارتباط بينها وبين القوات المسلحة، والذي زارها برفقة سلفه الأدميرال James Macleod في قصر قلعة وندسور، مقر إقامتها الرئيسي.
فما إن دخلا لمصافحتها حتى اقتربت مستندة على عصا للمشي وأشارت إلى ساقها اليسرى وقالت: “كما ترون، فأنا لا أستطيع التحرك”.في سياق آخر، انتشرت أخبار عن زيارة ابنها الأمير أندرو لها بشكل سري، حيث نقل موقع “القاهرة 24” عن صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الأمير أندرو دوق يورك الذي يبلغ من العمر 62 عامًا، يقطع مسافة خمسة أميال من منزله في رويال لودج، إلى قلعة وندسور كل ليلة هذا الأسبوع، لعقد الاجتماعات مع والدته.
وقالت الصحيفة أن دوق يورك، كان مدفوعًا لرؤية والدته كل ليلة الأسبوع الماضى لمناقشة تسوية قضية فيرجينيا جوفري التي تبلغ قيمتها 12 مليون جنيه إسترليني ودوره المستقبلي.كذلك، كشفت الصحيفة أنه قدم اعتذارا لابنتيه بياتريس ويوجيني بشأن الفضيحة، وكذلك لوالدته الملكة اليزابيث.
وقال أحد المطلعين على شؤون العائلة المالكة: “لقد كان أندرو حريصًا للغاية ويحاول الابتعاد عن الأنظار”.
وتابع :”إنه يعلم أن هناك مصورين في النهار وأن أفضل فرصة لتجنبهم هي بعد حلول الظلام، إنه يعلم أنه من المفترض أن يبقي رأسه منخفضًا وهي رحلة قصيرة، لكنه نادم للغاية واعتذر للملكة عن كل المتاعب التي تسبب فيها لها”.
واستمر :”إنه يدرك مدى خطورة هذه القضية برمتها والضرر الذي سببته للنظام الملكي، آخر شيء أراد أن يفعله هو أن تسبب لوالدته الحبيبة الكثير من الألم في سنها وفي عام اليوبيل البلاتيني لها”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى