أهم الأخبارفن ومشاهير

جوني ديب وأمبير هيرد أمام المحكمة من جديد

عاد كل من الممثل الأمريكي جوني ديب وزوجته السابقة أمبير هيرد إلى المحكمة من جديد في الولايات المتحدة هذه المرة، لتبادل الاتهامات بالتشهير.

في التفاصيل، تعد علاقة جوني ديب وآمبر هيرد واحدة من بين العلاقات التي شغلت الرأي العام لفترة طويلة، ووصل النزاع فيها إلى ساحات القضاء.

وكان جوني ديب قد نجح في كسب تعاطف الجميع بعد تسجيل صوتي مسرب نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، تعترف فيه آمبر هيرد بأنها هي من قامت بضرب زوجها السابق، وقامت بقذفه بالآواني والمزهريات في المنزل.

وأظهر التسجيل المُسرب صوت الممثلة الأمريكية واضحاً وهي تمر بنوبة غضب شديدة بسبب محاولتها ضرب زوجها آنذاك جوني ديب، ومحاولته الهروب من أمامها، حيث قالت له: “لا أستطيع أن أعدك بأن أتوقف عن ضربك”.

ومن بين القضايا المتبادلة بين جوني ديب وآمبر هيرد، واحدة دخلت فيها صحيفة ذا صن البريطانية طرفاً أساسياً بعدما نشرت مقالاً في شهر إبريل من عام 2018 وصفته فيها بأنه زوج عنيف. كما رفع النجم العالمي على زوجته السابقة، والتي طالب فيها جوني ديب زوجته بتعويض مادي قدره 50 مليون دولار أمريكي.

وبعد الموافقة القضائية الأخيرة،  فمن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تطورات جديدة بشأن قضية تسوية طلاق آمبر هيرد، ففي حالة ثبوت عدم التزام النجمة العالمية الشهيرة بوعدها وتبرعها بمبلغ التسوية فسيتخذ فريق دفاع جوني ديب خطوة قانونية جديدة قد تقلب موازين القضية وتضر بموقف هيرد.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى