أهم الأخبارفن ومشاهير

بوسي غاضبة في زفافها : عليا الطلاق حبوظ الجوازة

احتفلت الفنانة المصرية بوسي، امس، بزواجها على مصفف الشعر الشهير هشام ربيع في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل، بحضور عدد من الاصدقاء والفنانين، علما ان الزفاف جاء بشكل مفاجئ اذ لم تعلن بوسي وزوجها عن موعد الزفاف إلا قبل الفرح بساعات قليلة.

وقد اقتصر حفل الزفاف على المقربين من الزوجين، وعدد من الاصدقاء والفنانين، ابرزهم الراقصة دينا التي قدمت وصلة رقص في الزفاف وزادت من حماسة الاجواء، كما عمد الفنان المصري حكيم الى تقديم مجموعة من اغنياته ضمن اجواء حماسية مميزة.

كما لم يتم إقامة حفل الزفاف بشكل ضخم كما يتخيل البعض، بل كان عبارة عن عقد قران واحتفالية بسيطة فقط، مع الاشارة الى ان هذا الزواج هو الثاني لبوسي بعد انفصالها عن زوجها ومدير أعمالها فطين.

ولفتت بوسي الانظار بفستان الزفاف الابيض المرصع باللؤلؤ مع تطريز وذيل وطرحة طويلة، وهو من توقيع المصمم هاني البحيري، كما ظهرت بوسي بماكياج هادئ وبسيط، وتسريحة شعر مميزة.

وفي سياق متصل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر العروس بوسي وهي غاضبة في حفل زفافها، وتحديدا اثناء لحظة إلقاء بوكيه الورد الخاص بالعروسة، بحسب ما قال عدد من المتابعين، حيث كانت توجه تحذيرا إلى أحد الحضور بطريقة انفعالية، اذ قالت: “عليا الطلاق أبوّظ الجوازة عادي”، مشيرة الى انها من الممكن ان تنهي الزواج بكامله.

مقطع الفيديو تصدر مواقع التواصل حيث راح المتابعون يشاركونه بشكل كثيف فيما بينهم، مبديين استغرابهم من تصرف بوسي هذا في حفل زفافها، وسبب غضبها الشديد، اذ لم يتضح سبب غضب الفنانة المصرية البالغة من العمر 40 عامًا من حفل زفافها، حيث استمرت في الغضب رغم حديث زوجها معها ومحاولته تهدئتها.

الجدير ذكره ان عائلة بوسي ووالدها لم يحضروا حفل الزفاف، حيث قال محمد شعبان والد بوسي في تصريح صحفي: “بوسي ما عزمتش حد من أهلها، ما حدش قالي بجوازها وما عزمتنيش لا أنا ولا خالها ولا أخوها، وملهاش أهل تاني غيرنا، وعرفت إنها كتبت الكتاب مبارح وعايز أقول لها ألف مبروك يا بنتي وفرحان لك لأن الجواز سُترة”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى