أهم الأخبارفن ومشاهير

سلمان خان يتعرض لمحاولة اغتيال من تلك العصابة.. حاولوا التعرض له بعد رسالة تحذير

حالة من القلق عاشها محبي النجم الهندي سلمان خان بعد نجاته عقب محاولة التعرض له لانهاء حياته، وذلك بعد رسالة صادمة تلقاها من الفاعل.

في التفاصيل، تعرّض نجم بوليوود سلمان خان، لمحاولة انهاء حياته من قبل عصابة لورانس بيشنوي، المسئولة عن وفاة الفنان سيدهو موس والا، نهاية الشهر الماضي.

وكادت محاولة التعرض للنجم سلمان أن تُودي بحياته، وذلك عقب وصول رسالة تحذير تنذره بخبر وفاته القريب، قبل عدة أيام.

وتوصلت تحقيقات الشرطة أن المتهم بوفاة موس، قام بإرسال الفاعل مع آلة حادة مخبأة مبغلاف للهوكي للتعرض سلمان خان، وذلك بعد أن تتبع الممثل ورصد تحركاته، والذي اتضح له أنه النجم يركب الدراجة الهوائية صباحا في كل يوم من دون مرافقة أمنية، وقرر استغلال هذا الوقت لتنفيذ المهمة

وذكرت الأنباء أن سلمان خان كان على وشك أن يكون هدفا، إلا أن مرافقه تنّبه لذلك، ما منع وقوع الحدثة.

و فرزت عناصر حماية من الشرطة لسلمان خان؛ تحسباً لأي تعرضات جديدة، وتجنباً لتكرار ما حصل مع سيدهو موس والا.

وعن أسباب احتمال التعرض الذي قام به الفاعل، فتعود الحادثة لعام 1998، حين كان سلمان خان يصوّر مشاهد فيلمه (Hum Saath Saath Hain) في جودبور، ليقوم بعدها برحلة سفاري رفقة عدد من زملائه، ويصيد اثنين من الظباء الهندية، التي تعدّ مقدّسة في مجتمع بيشنوي.

الجدير بالذكر أن النجم البوليوودي حرص على الظهور الأول مع مجموعة من النجوم الذين حرصوا على توجيه التهنئة له على نجاح فيلمه الاخير “Vikram”.

وجاء ظهور سلمان خان الأول بعد محاولة وفاته التى تعرض لها مؤخرا حيث كان على قائمة الوفيات من رجل عصابات يدعى لورانس بيشنوي، وهو المتهم بوفاة مغني الراب الهندي سيدهو موس في نهاية مايو الماضى.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى