أهم الأخبارفن ومشاهير

انقذوا الطالبة لولوه الثويني.. هاشتاغ يتصدر في الكويت بعد هذا الفيديو مع والدها

تصدر هاشتاج #انقذوا_لولوه_الثويني، التريند في السعودية والكويت، وغيرهما من دول الخليج، بعد تداول فيديو يوثق لحظة التعرض لـ طالبة من داخل مدرستها، من قبل والدها وعمها.

في التفاصيل، انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نشره أقارب الطالبة لولوة الثويني، تم تصويره من قبل زملاءها،  يُظهر لحظة سحب الطالبة بطريقة مأساوية من داخل ثانوية صفية بنت عبدالمطلب من قبل والدها وعمها.

وروت إحدى الطالبات اللواتي شهدن الواقعة، تفاصيل ما حدث قائلة أن لولوة الثويني استنجدت بهم، وإن خمس طالبات حاولن مساعدتها من يدي والدها وعمها، بينما اكتفت إدارة المدرسة بالمشاهدة.

وأكدت الشاهدة أنهم استنجدوا برجال الأمن التابعين للمدرسة لكنهم رفضوا التدخل، وأشارت الطالبة ايضا  إلى أن والد لولوة وعمها قاموا بوضعها في السيارة، فاتصلن بالشرطة، مؤكدين أن زميلتهن تعرضت لمحاولة انهاء حياتها عبر وضع حجابها حول عنقها.

وكتبت أخرى أن والدي لولوة منفصلين، وأنها تقيم مع والدهاالذي يأخذ ادوية الادمان والذي يتعرض لها كل يوم، بينما تزوجت والدتها وتركتها لمصيرها.

وأشارت صديقة الطالبة في منشور متداول، إلى أن والدة لولوة قبلت أخيراً بأن تنقذ ابنتها من يدي والدها، واستعدت لأخذها لتعيش معها.

وفي نفس اليوم، قام والد لولوة وعمها بأخذها عنوة من المدرسة والتعرض لها أمام الجميع.

وكتب الحقوقي الكويتي عبدالعزيز اليحيى عدة تغريدات عن قضية لولوة. وقال: ” موضوع التعرض اللي يحصل في المدارس وسكوت بعض إدارات المدارس صار مقزز، وصلتلي معلومات عن طالبة تدرس في مدرسة المعرفة، بسبب التدوير قامت بأداء الامتحان في مدرسة صفيه بنت عبدالمطلب. البنت تعرضت من ابوها في المدرسة هناك كاميرات وهناك شهود يرجى اتخاذ اللازم!”.

الجدير بالذكر أن لولوه الثويني هي طالبة ثانوية عامة، و تقيم في الكويت وتحمل الجنسية الكويتية، والتي قد ولدت ونشأت في دولة الكويت وبالتحديد في محافظة الأحمدي، وعمرها حوالي 17 عامًا تقريبا.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى