أهم الأخبارفن ومشاهير

انس جابر تخسر بطولة العالم و معلومات عن تدخل عائلتها في بريطانيا

تصدر اسم لاعبة التنس التونسية انس جابر محركات البحث في العديد من الدول العربية بعد خسارتها بوجه اللاعبة الكازاخستانية إيلينا ريباكينا في نهائي بطولة ويمبلدون العالمية للتنس لتخسر بذلك ان تكون اول لاعبة عربية وإفريقية تحقق لقب بطولة كبرى في هذه اللعبة.

وعقب خسارة انس جابر، تشكلت في العالم العربي حملة دعم وتشجيع كبيرة لها حيث اشاد الجميع بلعبها و ادائها و اطلقوا عليها العديد من الالقاب منها “وزيرة السعادة.”

في المقابل، لاحقت انس العديد من الاخبار التي تحدثت عن تدخل عائلتها وطلبها لتأشيرة دخول الى بريطانيا لمتابعة المباراة.

في التفاصيل، ، حققت انس جابر نجاحا كبيرا في بداية المباراة النهائية للبطولة لكنها لم تحافظ على مستواها في المجموعة الثانية حيث خسرت و استمر مستواها بالتراجع لتخسر ايضا المجموعة الثالثة وبالتالي تخسر المباراة النهائية في البطولة لتحصد الكازاخستانية إيلينا ريباكينا اللقب للمرة الأولى في حياتها.

من جهة اخرى، و فور تداول اسم اللاعبة التونسية، انتشرت اخبار حول مواقع التواصل الاجتماعي عن تقدم عائلتها بطلب تأشيرة دخول الى بريطانيا الامر الذي نفته انس في مؤتمرها الصحفي عقب المباراة.

وقالت انس خلال المؤتمر “تم تأويل ما أدليت به لأنني قلت ليس لديهم تأشيرات ولم أقل إنهم تقدموا بطلب للحصول على تأشيرات ورفضوا منحهم إياها .. هذا خاطئ تماماً. لا حرج في التقديم للحصول على التأشيرة.. لكنهم لم يتقدموا أبداً ولم يتم رفضهم أبداً”.

وكانت انس قد صرحت سابقا ان شقيقها يخطّط للسفر من تونس اللى بريطانيا لمتابعة مباراتها مشيرة الى ان باقي أفراد عائلتها لا يملكون تأشيرات دخول مما سيحول دون حضورهم.

وبالرغم من هزيمتها، تعتبر انس انها حققت إنجازا تاريخيا في المباراة باعتبارها أول عربية وأفريقية تصل لنهائي ويمبلدون وذلك ما دفع العديد من المشاهير الى التفاعل معها و دعمها من بينهم الحارس الدولي المصري السابق، احمد شوبير الذي وصفها بوزيرة السعادة و كتب في تغريدة على صفحته عبر تويتر : “‏أنس جابر”وزيرة السعادة” شرفتينا وأسعدتينا… كنت نتمنى اكتمال الإنجاز، كلنا ثقة فيكي فيما هو قادم”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى