أهم الأخبارفن ومشاهير

بعد ايمان ارشيد .. حادثة جديدة تهز الاردن بعد وفاة امرأة حامل بـ 20 طعنة

حادثة هزت الشارع الاردني بعد أن أقدم رجل في الأردن على انهاء حياة امرأة حامل على رأسها بآلة حادة، وإخفاء الراحلة في محل تجاري بمدينة الزرقاء وسط البلاد، وتم القبض عليه خلال ساعات من الحادثة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام: “وردت معلومات، مساء الاثنين، للبحث الجنائي، بشأن قيام أحد الأشخاص بانهاء حياة امرأة وإخفائها داخل أحد المحال التجارية في محافظة الزرقاء”.

وفور ورود المعلومات، بوشر التحقيق وجمعت المعلومات للتأكد منها، وبمزيد من التحقيق حُددت هوية الشخص الواردة بحقه المعلومات، وجرى تحديد مكانه وإلقاء القبض عليه.

وبالتحقيق معه، اعترف بوفاة امرأة إثر خلافات بينهما، موضحا أنه “قام بالتعرض لها بواسطة أداة أثناء وجودها داخل محله التجاري، ما أدى إلى وفاتها، ثم قام بإخفائها داخل المحل وغادر المكان”.

وحسب أقارب الضحية، فإن الراحلة كانت تبلغ من العمر 22 عاما، وهي حامل بالشهر الثامن، وقد تعرضت لأكثر من 20 مرة في صدرها، بالإضافة لكدمات متعددة بآلة حديدية، مما أدى إلى تلف في الجمجمة والدماغ”.

وعثرت الأجهزة الأمنية على الراحلة وملفوفة بكيس نفايات، وقد سكبت مادة بترولية، ومخبأة داخل محل للتمديدات الصحية في الزرقاء.

وحسب مقربين من التحقيق، فإن الفاعل الذي يعمل في محل للتمديدات الصحية، كانت تربطه علاقة مع الضحية منذ زمن، ووقع خلاف بينهما فأقدم على استدراجها لمحله التجاري وقام بانهاء حياتها، وعند إلقاء القبض عليه والتحقيق معه اعترف بما فعله وتفاصيل الحادثة.

وأضافت المصادر: “عندما تأكد الفاعل من وفاتها، قام بسكب الجاز عليها وتغليفها بكيس قمامة، تمهيدا لإخفائها، قبل أن يتم إلقاء القبض عليه وكشف الحادثة”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى