أهم الأخبارفن ومشاهير

والدة شيماء جمال تفقد أعصابها بعد رؤية قاتل ابنتها داخل الجلسة

تصدرت أولى جلسات محاكمة المتهم في قضية وفاة المذيعة الراحلة شيماء جمال عن يد زوجها تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع البحث العالمي جوجل، بعد ان كشفت التحقيقات عن دافع المتهم وراء ارتكاب الحادثة.

في التفاصيل، اعترف المستشار أيمن حجاج زوج المذيعة الراحلة، بانهاء حياة زوجته، ولكنه نفى تعمد وفاتها، ونفى أيضاً المتهم الثاني الإشتراك في الحادثة، لتقرر المحكمة جنايات الجيزة أمس الأربعاء تأجيل المحاكمة لجلسة 13 أغسطس للإطلاع.

ووصفت والدة الإعلامية المصرية الفاعل في حادثة ابنتها بـ” الخائن”، وذلك في أول مواجهة مباشرة بينهما خلال أولى جلسات المحاكمة التي جرت صباح أمس الأربعاء.

وقالت والدة المذيعة موجهةً حديثها للفاعل خلال وجوده في القفص: “يا خاين”، مضيفةً بالقول إنها لو دخلت القفص حيث يقف فستنتقم منهما شر انتقام.

وأضافت وهي تصرخ في حالة انهيار وفقدان لأعصابها أن الفاعل انهى حياة ابنتها وبعدها شارك الأسرة في البحث عنها، مدعياً اختفاءها، متابعةً بالقول إنه كان يمكن أن يطلقها بدلاً من انهاء حياتها.

من جهته، رد المتهم أن والدة زوجته كانت تقاطع ابنتها منذ 7 سنوات، وأن المذيعة الراحلة أشهرت في وجهه آلة حادة وكادت تفقده حياته، ولذلك ودفاعاً عن النفس اضطر لإنهاء حياتها، حسب تعبيره.

الجدير بالذكر أنه كانت قد كشفت التحقيقات أن المتهم الأول في القضية وهو زوج الإعلامية، الذي اعترف بدوافع الحادثة وهو كثرة مطالبة زوجته المذيعة شيماء جمال بإشهار زواجه منها.

حيث كان بينهم زواج عرفيياً لعدة سنوات، ومضايقته طوال الوقت بل وصل الأمر إلى تهديده بنشر مقاطع مصورة وصور لعلاقتهما الزوجية صورتها دون علمه، ومحاولة منها لفضح أمر زواجهما.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى