أهم الأخبارفن ومشاهير

ابنة انطوانيت نجيب تكشف ايام الراحلة الاخيرة ! وصيتها تبكي الملايين !

لا يزال اسم الفنانة السورية انطوانيت نجيب حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعدما صدم الوسط الفني بخبر وفاتها اثر تعرضها لعدة وعكات صحية.
وفي مقابلة مع موقع فوشيا كشفت ابنة الراحلة، سماح شويري، عن ايام والدتها الاخيرة.وقالت ابنة انطوانيت نجيب إن والدتها كانت تواظب على غسيل الكلى مرتين في الأسبوع، ولم تكن تعاني من أية أمراض ثانية. وهي منذ تسعة أشهر تتواجد في منزل ابنتها، وخلال الأسبوع الفائت لم تستطع إكمال الجلسة.

وأضافت أن حالة والدتها قبل الوفاة بيوم كانت جيدة، وكانت سعيدة باجتماع العائلة، لكنها ومنذ خمسة عشر يوما تستذكر زوجها الراحل. وقالت: “يمكن قلبها حاسسها”.أما آخر كلماتها لابنتها وقبل وفاتها فكانت: “صلي لي”.

اما حفيد انطوانيت نجيب وهو نجم باب الحارة فادي الشامي ففجع بوفاة جدته، فنشر صورة النعوة، كما دخل بنوبة بكاء بسبب حبه الكبير وحزنه لرحيل جدته.

اما عن وصيتة الراحلة فقالت كشفت رئيسة فرع دمشق لنقابة الفنانين، الفنانة تماضر غانم عن اللحظات الاخيرة لانطوانيت نجيب، فاشارت الى انها كانت تشعر انها ستفارق الحياة، حيث لفتت الى انها اتصلت بها قبل يوم واحد من وفاتها، وقالت لها: اشتقتلك كتير”، لترد انطوانيت نجيب: “ولسّة رح تشتاقولي كتير”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى