أهم الأخبارفن ومشاهير

رسالة من عبد المنعم عمايري بعد انفصاله عن دانا حلبي

هدد المتابعين ووصفهم بالأميين !

في خطوة لافتة، أعلن الممثل السوري عبد المنعم عمايري عبر حسابه الخاص على “فيسبوك” أنه قد طوى أجمل صفحة بأجمل رواية في حياته، كما وصفها.

وجاء تعليق عمايري مثيرا للجدل، حيث هدد “كل من تساوره نفسه التعليق بطريقة مسيئة سوف يتعرض للبلوك، وقال “كل ما منكتب شي بيصير مليون سؤال خواطر”، مؤكدا أنه “لا يريد أميين على صفحته”. ورد عليه عدد من المتابعين بأنه لا يتقبل حرية التعبير.

وتابع في تعليق آخر ” اي سافل وأمي يطلع من صفحتي يلعن الزمن الوسخ”.

ولاقت تعليقات عمايري هجوما حادا من قبل الجمهور. واعتبر البعض أن الصفحة تعرضت للقرصنة مشككين أن تكون هذه أخلاق النجم السوري.

ونصح متابعون آخرون عمايري بالابتعاد عن مواقع التواصل إذا كان هو من دوّن هذا التعليق.

إلا أن قسما من المتابعين اعتبر أن عمايري قصد بما كتبه الفنانة الاستعراضية اللبنانية دانا حلبي.

وأشاروا الى أنه وعلى ما يبدو أن غضبه الشديد قد يعود لانفصاله النهائي عن دانا حلبي الذي تم تداول أخبار عن ارتباطهما قبل أشهر. وعلق أحدهم ساخراً “لا تزعل ان تركتك دندن بكرا بتلاقي كركر”. واستند المتابعون في هذا التحليل على وجود عمايري في لبنان حاليا.

وكانت قد انتشرت شائعات قبل أشهر عن ارتباط النجم السوري بالفنانة الاستعراضية اللبنانية، الامر الذي ترك توترا بين عمايري وطليقته أمل عرفة. التي صرحت أنها علمت بأمر الارتباط من وسائل التواصل الاجتماعي.
وعلى الرغم من ان الثنائي لم ينف او يؤكد الامر وقتها، إلا ان نشر صورهما من مكان تصوير عمل تلفزيوني كانا يشاركان به، كان كفيلا ان يضع فرضية ان يكون الارتباط شائعة للترويج للعمل المشترك.

وكانت دانا قد اعتذرت في وقت سابق عن مشاركتها في مسلسل “عرس الحارة”، وهو نفس القرار الذي اتخذه عبد المنعم عمايري على الرغم من أن التفاوض كان جاريا حتى اللحظات الأخيرة.

وقال عمايري إن المنتج السوري هاني العشي اتصل به منذ فترة للعب دور البطولة في مسلسل “حارة القبة” بعد اعتذار الممثل الكبير سلوم حداد عن دور أبو الأحلام.

وأكد أنه جرى الاتفاق على مختلف الأمور المتعلقة بالعمل سواء من الناحية المادية أو الفنية أو المعنوية وهو بجزأين، مضيفا “ولكن مع الأسف تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، فلم يتم التنسيق وجرى الاعتذار”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى