أهم الأخبارفن ومشاهير

إليكم ما لا تعرفونه عن والد رجوة بنت خالد السيف “ثروته طائلة وابنته مهندسة عمارة”

بعد خبر خطوبة ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله الثانية إلى الشابة السعودية رجوة خالد بن مساعد بن سيف آل سيف، بدأ الشعب الشعب الأردني بطرح أسئلة مختلفة بغية التعرف على هوية وأصول الكنة الجديدة للأسرة الهاشمية الحاكمة في الأردن ووالدها خالد بن مساعد السيف.

إن السيد خالد بن مساعد آل سيف رجل أعمال يحظى بأهمية كبيرة في وطنه المملكة العربية السعودية، حيث يعود أصله الكريم إلى عائلة آل سيف والتي تنتمي إلى قبيلة سبيع، والذي لطالما كانوا ولا يزالوا شيوخ بلدة العطار في السدير بنجد في السعودية.

ورجوة هي ابنة خالد بن مساعد السيف، مواليد 28 أبريل 1994م، والدتها السيدة الكريمة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، خريجة كلية الهندسة المعمارية من جامعة “سيراكيوز” في نيويورك، وقد ارتبطت بولي العهد الأردني أمس، وهي الشقيقة الصغرى لثلاث أخوة، هم: فيصل، ونايف، ودانا.

الجدير بالذكر أن الديوان الملكي الأردنيكان قد أعلن خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

وأوضح بيان صادر عن الديوان الملكي، أن الخطبة تمت بحضور الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبد الله، وفق وكالة الأنباء الأردنية.

وأشار البيان إلى أنه تمت قراءة الفاتحة في منزل والد العروس بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور عدد من الأمراء، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.

ويذكر أن الملكة رانيا نشرت صورًا من أجواء الخطوبة، في حسابها عبر انستغرام، وعلقت قائلة: “رجوت الله – مثلي مثل كل أم – أن يرزقك خيرًا وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة – الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى