أهم الأخبارفن ومشاهير

ابن الامير هاري وميغان ماركل ينجو من الحريق

كشفت ميغان ماركل زوجة الامير هاري تفاصيل صادمة عن حياتهما الزوجية وذلك في أولى حلقات البودكاست الخاص بها، والذي هو عبارة عن شراكة متعددة السنوات بين Spotify وشركة إنتاجهما Archewell Audio.

واستضافت ماركل في هذه الحلقة صديقتها وبطلة التنس منذ فترة طويلة سيرينا ويليامز، إذ روت لها حادثاً حصل معها كاد ان يودي بحياة ابنها آرتشي، وتحديداً عام 2019 أثناء زيارة الثنائي بلدة نيانجا في جنوب أفريقيا كجزء من واجباتهما الملكية.

وقالت:”عندما ذهبنا في جولتنا إلى جنوب إفريقيا، كان معنا آرتشي. كان آرتشي حينها أربعة أشهر ونصف. وفي اللحظة التي وصلنا فيها، كان علينا أن نضعه في الوحدة السكنية التي أقامونا فيها. كان يستعد لأخذ قيلولة. ذهبنا على الفور إلى مشاركة رسمية في بلدة تُسمى نيانغا. وهناك ألقيت خطاب على النساء والفتيات، ونهينا الجولة، وركبنا السيارة، ثم تم إبلاغنا بخبر اندلاع حريق في المنزل، كان هناك حريق في غرفة الطفل”.

واضافت أنهم عادوا بسرعة إلى مقر إقامتهم وكانت “لورين” مربية “آرتشي” المذهلة في فيضانات من الدموع. كان من المفترض أن ترافق “آرتشي” في قيلولته في الغرفة، ثم قررت أن تذهب للطابق السفلي لتناول وجبة خفيفة. “لورين” قررت أن تأخذ “آرتشي” معها ما يعني أنه لحسن الحظ لم يكن في الغرفة عندما اندلع الحريق. في ذلك الوقت الذي نزلت فيه إلى الطابق السفلي، اشتعلت النيران في المدفأة الموجودة في غرفة “آرتشي”، ولم يكن هناك كاشف دخان، لكن الحرس شموا رائحة الحريق واقتحموا الغرفة وتم إطفائه.

ومن ناحية اخرى، وخلال الحلقة ايضاً تحدثت ميغان عن تفكيرها بالانتحار، وذلك بعد ان زعمت بأن افراد العائلة الملكية قد تحدثوا صراحة عن احتمال سُمرة ابنها آرتشي تأثراً بلون بشرتها، وقالت انها اوشكت على الانتحار اثناء حملها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى