أهم الأخبارفن ومشاهير

نانسي عجرم تتحدث عن حالة بناتها النفسية بعد انفجار مرفأ بيروت

دُمرت عيادة زوجها بالكامل ووصل الزجاج الى رأسه!

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن حالة بناتها النفسية على إثر الحادثة الكبيرة التي شهدها مرفأ بيروت والتي أسفرت عن عدد كبير من الضحايا، كما عن تعرض عيادة زوجها الطبيب فادي الهاشم لأضرار كبيرة وأصيب هو ايضا.

وخلال مداخلة هاتفية أجريت معها ضمن حلقة من برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي المصري وائل الابراشي على شاشة القناة المصرية الأولى، قالت نانسي “رغم ما حدث وما تعرض له زوجي في عيادته، لا يمكنني إلا أن أقول الحمدلله على مستوى العائلة. أما على صعيد الوطن فنحن مصابون ومنكوبون. لا يمكن أن نكون بخير في ظل هذه الأوضاع الصعبة”.
وأشارت إلى أنها تشعر بوجع أهلها في لبنان وتتألم بسبب ذلك بدورها. وعن التأثير النفسي لما حدث على بناتها أضافت أنهن كن في المنزل لحظة وقوع الحدث لافتة إلى أن منزلها يقع في منطقة بعيدة عن المرفأ وأن الأخيرات سمعن الصوت وشعرن بالاهتزاز.
وتابعت أنه لم يكن بإمكانها إلا أن تعلمهن بما حدث وأنها حاولت إبعادهن عن المشاهد والأخبار التي يتم تداولها قدر الإمكان. لكنها ذكّرت بأن الجو العام في المنزل وخارجه حزين وأن كل الأشخاص يتحدثون عن ما حصل. ورغم أنها شددت على أهمية أن يلعب الأهل دوراً في إبعاد أولادهم عم مثل هذه الأجواء.

وكان مدير اعمال نانسي عجرم جيجي لمارا قد كشف في وقت سابق ان ضررا كبيرا اصاب عيادة الهاشم وان الزجاج تهشم بكامله ووصل الى رأسه الا انه في حالة جيدة.
وكانت نانسي وعائلتها قد تعرضوا مطلع العام لحدث ابقى العائلة في تبعات نفسية سيئة عقب اقتحام محمد الموسى الى منزلهم وما حصل بعدها.
يومها انشغل المتابعون بالحالة النفسية لبنات نانسي عجرم ايضا الا انها اشارت انها ابعدت بناتها عن ما حصل وانهن لم تعرفن بشيء.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى